السيسي: والله اللي اتعمل في البلد ما يتعمل في ظروفنا ولا قدراتنا.. فيديو

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي أصبحت متاحة في كل محافظات مصر.

وتابع خلال افتتاح عدد من المشروعات في الصعيد «أوجه التحية والتقدير لأهالينا وبصفة خاصة في الصعيد، نصيب الصعيد من التنمية كان أقل من باقي محافظات الجمهورية، بنحاول نخلي الدولة كلها على نسق واحد عشان ميبقاش محافظة بتتفوق على منطقة أخرى، وهو ما ستنفذه مبادرة حياة كريمة».

وأضاف «عايز أقول لأهلنا في الصعيد حجم الجهد المبذول خلال السنوات السبع الماضية يتعدى سنوات كثيرة من العمل والإنفاق، نتحدث حول أرقام ضخمة ضخت لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا فيما يخص التنمية والبنية الأساسية والتعليم بمصر، الجودة والرفاهية المنشودة تتطلب الاستمرار في العمل وتحسين ما لدينا».

واستطرد «متاهة التخلف سببها الجهل والفقر وقلة الوعي، و هذه الأزمات الثلاث مرتبطة ببعضها، إحنا كدولة بذلنا جهد ضخم وكله كان من توفيق ربنا لينا، وهفضل أكرر الحمد والشكر والثناء العظيم لله الذي وفقنا ومكنا، نقدر نقول بتواضع من شخصي وباسم الحكومة اللي اتعمل والله ما يتعمل لا بظروفنا ولا قدراتنا الاقتصادية».

وأكمل «روحي المعنوية لم تتأثر كوني أرى التحدي منذ 25 عاما، وما أتحدث فيه ليس بجديد عليا، إحنا مش مصدومين بالواقع لكن محتاجين كلنا نبقى شايفينه زي بعض».

وأشار إلى أن عدد الشركات الخاصة التي شاركت في مشروعات الدولة على مدار 7 سنوات بلغ 4500 شركة بإجمالي ألف و 100 مليار جنيه، مضيفا « والله نتمنى مشاركة القطاع الخاص في كل شيء، والتمني هنا ليس كلام فقط بل تشجيع أيضا، لو القطاع الخاص عايز يشارك في المشروعات اللي افتتحت النهاردة أهلا وسهلا، مستعدين لمشاركة القطاع الخاصة بالنسبة التي يريدها».

السيسي يفتتح عددا من المستشفيات في محافظات الصعيد

السيسي: ثقافة شراء الحاجة والخدمات بأقل من تمنها مش موجودة غير في بلدنا.. فيديو

 

الذهاب إلى الأعلى