المؤبد لترزي متهم بقتل صهره وإصابة 2 من أشقائه

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها اليوم بمعاقبة ترزي بالسجن المؤبد لإتهامه بقتل صهره، وإصابة 2 من أشقائه بجروح بالجسد، ومعاقبة 4 آخرين بالسجن 10 سنوات بذات القضية.

تعود أحداث القضية رقم 40445 لسنة 2021 جنايات مركز منيا القمح والمقيدة برقم 2231 جنايات كلي جنوب الزقازيق، عندما تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بورود بلاغ بوفاة "إسلام.ع.ع"، 28 عامًا، فني بشركة المقاولون العرب مقيم قرية الصنافين التابعة لمركز مينا القمح، إثر إصابته بطلق ناري وتعدي آخرين من بينهم صهره، كما أصيب شقيقيه "وائل" بقطع في أوتار القدم و"أيمن"، بجروح متفرقة في جسده.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين قيام عدد من أفراد أسرة أرملة شقيق المجني عليهم باقتحام منزلهم إثر وقوع مشادة مع أرملة شقيقهم المتوفي، فقام أقاربها بينهم شقيقها بالتشاجر مع المجني عليهم واقتحام المنزل والتعدي عليهم بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء وأسلحة نارية، ما أدى وفاة المجني عليه وإصابة شقيقيه.

أكدت التحريات إن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وأشقائه ووالدهم، بسبب خلاف عائلي وأثناء مغادرة أرملة شقيقهم المنزل ونقلها بعض الأثاث والمفروشات إلى منزل مجاور للإقامة فيه على خلفية تشاجرهم معها.

وكشفت التحريات إلى أن أرملة شقيقهم توجهت إلى منزل عائلتها وحضر أشقاؤها ومعهم مجموعة من أقاربهم يحملون أسلحة بيضا وحاولوا التعدي على المجني عليه والمصابين، إلا أن الجيران تدخلوا وتمكنوا من إبعادهم عن المنزل، وكان والد المجني عليهم قد توجه إلى منزل أحد كبار عائلة المتهمين وجري الاتفاق على عقد جلسة عرفية بشرط جزائي 50 ألف جنيه، وأن من أخطأ يتحمل العقاب الذي سيفرضه القضاة العرفيون خلال الجلسة العرفية.

تحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

سقوط هارب من المؤبد وبحوزته 500 جرام هيروين بالمنيا

السجن المؤبد للطبيب مايكل فهمي المتهم بهتك عرض 6 فتيات وبراءة زوجته

الذهاب إلى الأعلى