تعرف على زيجات سهير البابلي أخرهم أحمد خليل الذي انفصل عنها بسبب الغيرة

تعتبر من الفنانات التي تزوجن أكثر من مرة خلال مشوارهم الفني، خاصة أنها كان تتميز بجمال طبيعي، وخفة الظل، فكان يعجب بها من كان يشاهدها، الفنانة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا، وذلك عن عمر ناهز الـ 86 عاماً، بعد رحلة طويلة من الأعمال الفنية سواء السينمائية والدرامية، ولكنها ثد اعتزلت الفن وارتدت الحجاب .

تزوجت الفنانة سهير البابلي 5 مرات، كانت الأولى من رجل الأعمال محمود الناقوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة «نيفين»، والثانية من الملحن منير مراد الذي قيل أنه أعلن إسلامه ليستطيع الزواج منها حيث كان على الديانة اليهودية، ولكنها نفت ذلك وقالت في لقاء سابق إن إسلامه نابع من داخله وليس للزواج منها.

وجاءت الزيجة الثالثة من أشرف السرجاني ثم تزوجت من رجل الأعمال محمود غنية بعد وفاة السرجاني، وكانت الزيجة الخامسة من الفنان القدير أحمد خليل ولكنه انفصل عنها بسبب غيرته عليها.

وعاشت خلال الفترة الأخيرة مع ابنتها وأحفادها بعيد عن الوسط الفني، ولكن كانت تجمع بينها وبين البعض صداقات فنية مثل الاعلامية إسعاد يونس التي ظلت معاها لفترة طويلة في عمرها .

قد عانت الفنانة سهير البابلي قبل وفاتها بانخفاض في مستوي السكر بالجسم، ودخولها إلى المستشفي، وضعف دقات القلب وتواجد مياه على الرئة، بسبب تعرضها لهبوط سكري.

 

وزيرة الثقافة تنعى الفنانة سهير البابلي: نموذجا للإبداع المتنوع

إسعاد يونس تنعى صديقتها سهير البابلي بقلب مكسور.. صورة

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=rj9S1vcxl9E[/embed]

الذهاب إلى الأعلى