توقعات الأبراج 2022 في الحب والعمل والمال: العقرب محظوظ والميزان ظروفه صعبة.. فيديو

قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، توقعات كل برج، من الناحية المهنية والاجتماعية والعاطفية، في العام الميلادي الجديد 2022، وأفضل النصائح لتخطي المشكلات والتعامل بحكمة مع التحديات.

وقالت عبير فؤاد خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إن مواليد برج الجوزاء، لديهم قدرة التخطيط الجيد للمستقبل هذا العام 2022، لكن وضع المشتري المعاكس في العمل يسبب لهم المكائد، والتعرض للاستفزاز، لذا عليهم العمل بدقة حتى 10 مايو.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه بداية من 11 مايو  تتحسن الأمور بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، ويحصلون على دعم كبير من الزملاء في العمل، وبداية من 20 أغسطس، تصير لديهم فرصة كبيرة لتنمية أعمالهم، ويتمتعون بطاقة إيجابية كبيرة.

تحذير لبرج السرطان من الارتباط قبل هذا الموعد

وأضافت أن مواليد برج السرطان، سيتمتعون بيقظة ذهنية عالية وسرعة بديهة وروح ملهمة في الحياة المهنية، خاصة في بداية العام 2022، حتى 10 مايو، وفي نهاية العام بداية من 28 أكتوبر حتى نهاية ديسمبر.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه بداية من 6 مارس تتحسن علاقاتهم العاطفية وعليهم أيضا الهدوء والتريث قبل البدء في أي علاقة عاطفية قبل ذلك التاريخ، لأنها تكون محفوفة بالمخاطر، لكن بعد شهر مارس يمكنهم الحصول على نتائج جيدة في الحياة العاطفية.

حظ رائع لبرج الجدي وطفرة في العمل

وتابعت أن مواليد برج الجدي، يتمتعون بحظ رائع هذا العام 2022، ويستطيعون تحقيق طفرة على مستوى العمل، ولديهم لقاءات مهنية موفقة، وسرعة بديهة ويقظة ذهنية.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه بداية من 29 يناير يكون لدى مواليد برج الجدي تأثير كبير على الجنس الآخر، ويمتلكون أدوات السيطرة على الآخرين.

انفراجة مهنية للدلو بداية العام.. وفرص عاطفية

وأردفت أن مواليد برج الدلو سيكون لديهم انفراجة في الحياة المهنية بداية العام 2022، مشيرة إلى أن أفضل الفترات في هذا العام بالنسبة للدلو تبدأ من 20 أغسطس حتى 30 أكتوبر، ومن المفضل استغلالها جيدا سواء في الحب أو في الأمور المهنية.

العقرب الأكثر حظا في الحب

وبينت إن مواليد برج العقرب، لديهم دعم كبير من الناحية العاطفية خلال العام 2022 على الرغم من التحديات التي تواجههم، مشيرة إلى أن برج العقرب أكثر الأبراج حظا في الحب ولديهم طاقة عاطفية عالية.

وأضافت خبيرة الأبراج، إلى أنه على مواليد برج العقرب الحذر من الضغوطات التي يتعرضون لها، لكنهم سيحصلون على ترقيات وزيادات في المرتب، وتقدير كبير من الناحية المهنية، مؤكدة ضرورة الحرص على اللباقة والانتباه للأمور المادية.

ضغوط في العمل تنتظر العذراء.. وفرص للاستثمار

واستطردت أن مواليد برج العذراء يصبحون عرضة للنصب والاحتيال، وضياع حقوقهم خلال العام 2022، لذا عليهم الحذر وعدم المغامرة في الأموال وتوقيع الأوراق.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه بداية من 20 أغسطس 2022 من المتوقع زيادة الضغوط على مواليد برج العذراء في العمل، وعليهم التماسك خلال ذلك التوقيت، لكن الفترة الجيدة تبدأ من 11 مايو حتى 28 يوليو ويكون فيها فرص رائعة للاستثمار.

انفعالات سريعة للميزان.. وفرص عاطفية ضعيفة

وقالت إن مواليد برج الميزان يتعرضون للانفعالات السريعة في العام الجديد 2022، والتسرع في التصريحات التي تثير غضب الآخرين.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه بداية من 2 يناير يبدأ الميزان في الهدوء ويتمتع بطفرة في العمل، وقدرة على تنظيم الجهود.

وتابعت خبيرة الأبراج، أنه ينبغي على مواليد الميزان الصبر في العلاقات العاطفية، لأن فرصهم ضعيفة حتى 6 مارس، وعليهم الحذر عاطفيا ومهنيا وماليا بشكل كبير بداية من 11 مايو حتى 28 أكتوبر.

الحظ حليف الأسد.. فلوس ونجاح

وأضافت أنه بالنسبة لبرج الأسد الذي يبدأ 23 يوليو وينتهي، 22 أغسطس، يعتبر عام 2020 فرصة للتخطيط الجيد للمستقبل، وتنمية الأموال والمدخرات منذ بداية العام،

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أنه تزيد فرص النجاح والمكاسب بداية من 11 مايو حتى 28 يوليو، وتزاد نسبة التركيز أيضا بالنسبة لطلاب المدارس والجامعات.

ولفتت عبير فؤاد، إلى أنه بداية من 20 أغسطس حتى 30 أكتوبر، سيكون وقت جيد على الصعيد العاطفي لبرج الأسد، لكن المتزوجون من المتوقع أن يكونوا أكثر عرضة للمشاكل، وعليهم أيضا عدم المغامرة في الأمور المادية طوال العام.

تحذير للحمل من الحسد.. وفرص مهنية في أغسطس

وتابعت أنه يجب على برج الحمل، الانتباه والحرص الشديد خلال العام الميلادي الجديد والحفاظ على السرية والكتمان في مختلف الأمور لتجنب الحسد.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن برج الحمل تلقائي ويتعامل ببراءة، ويتعرض للحسد، وفي 11 مايو المقبل سيدخل له كوكب الحظ، ويستمر معه حتى 28 يوليو، وخلال هذا الوقت من الممكن ظهور فرص مهنية جديدة، لذا يجب الحفاظ على السرية والكتمان والابتعاد عن الفخر بالانجازات.

وأردفت عبير فؤاد، أن برج الحمل يتمتع بحظ رائع بداية من 20 أغسطس حتى 30 أكتوبر، لأن المريخ يدعمه في ذلك الوقت، ويجعل هناك فرص مثمرة من الناحية المهنية، مشيرة إلى أنه سكون الوضع أفضل عاطفيا بداية من 6 مارس المقبل.

أخبار سعيدة للثور في الحياة المهنية والعاطفية

واستطردت أنه على أنه من المتوقع أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبارا جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن مواليد برج الثور لديهم عام فيه جرأة، ووجود المشتري في الحوت يدعم الثور بشكل قوي، ويظل حتى 10 مايو المقبل ويعطي مواليد الثور حظ جيد في العمل والعلاقات الاجتماعية والعاطفية، وسيحصلون على الدعم والمساندة من الزملاء في العمل.

حظ كبير للحوت.. ونصائح بتحسين العلاقة مع الشريك

ولفتت إلى أنه من المتوقع أن يتمتع مولود برج الحوت بحظ وافر خلال وجود كوكب المشتري في بيت المال في أول أربعة أشهر من العام.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن الحياة الشخصية تعود لمسارها الصحيح بداية من شهر فبراير لذا على مواليد الحوت العمل على تحسين علاقتهم بالشريك، كما أنه في الثلث الأخير من العام يحتاج لترك مساحة من الحرية على الصعيد العاطفي لطرفي العلاقة العاطفية.

وأردفت عبير فؤاد أن بالنسبة للعازبين فإن الوقت المناسب للحب يكون بداية من شهر مارس حتى شهر يونيو، مع فرص قوية لإجراء مقابلات رومانسية تحسن الحياة مع الشريك، مشيرة إلى أنه تكون جاذبية الحوت عالية في شهر نوفمبر وديسمبر، وتكون الفرصة سامحة للتحدث مع الشريك.

توقعات الأبراج 2022 توقعات الأبراج 2022

توقعات الأبراج 2022 توقعات الأبراج 2022

توقعات الأبراج 2022 توقعات الأبراج 2022

توقعات الأبراج 2022 توقعات الأبراج 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=ljwTO2q9FNU

توقعات الأبراج 2022.. حظ كبير للحوت.. ونصائح بتحسين العلاقة مع الشريك.. فيديو

توقعات الأبراج 2022.. أخبار سعيدة للثور في الحياة المهنية والعاطفية.. فيديو

توقعات الأبراج 2022.. الحظ حليف الأسد.. فلوس ونجاح.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى