شقيقة سيدة الوراق: زوجي اعتاد ضربنا وينشر صوري ببدلة الرقص على فيس بوك

كشفت سيدة فى العقد الثالث من عمرها، تم تداول مقطع فيديو لشخص يتعدى عليها بالضرب بمنطقة الوراق، أنها شقيقة زوجته، وصفعها وسط الشارع بسبب خلافات مع زوجته.

وقالت إنها يوم الواقعة كانت في طريقها لزيارة والدتها واستقلت "توك توك" برفقة أطفالها الثلاثة، وفجأة وجدت زوج شقيقتها "وائل" بجوارها وبيده "سكين" لضربها، وعندما شاهدها سائق التوك توك تدخل لإنقاذها، ولكنه اعتدي عليه وعلى السيدة بالشارع أمام أطفالها الذين كانوا في حالة انهيار تام، يتوسلون الجاني بالتوقف عن الاعتداء على والدتهم:  "والنبي ياعم وائل".

وأضافت ذلك بسبب خلافات أسرية، وقيام شقيقتي "مها" برفع دعوى خُلع ضده، وإن زوج شقيقتها سبق وأن تعدى عليها بالضرب من قبل وهددها وباقي أشقائها، بالإضافة لتحريض زوجها ضدها كي يطلقها.

فيما كشفت "مها "شقيقة المجني عليها، وزوجة المتهم "وائل" إنها ليست المرة الأولى التى يتعدى فيها زوجها عليها أو على شقيقتها قائلة: "إحنا مهددين.. سبنا البيت وهربنا منه ومن أذاه شهر ونص".

وأضافت: "متهمنى فى قضايا تمس الشرف، ومنزلنى من بيته بملابس النوم ما خافش على عرضه وهان عليه"، بالإضافة لقيامة بإنشاء صفحة خاصة بينزل عليها صورى وأنا برقص فى شقته وهو جوزى .. وزعل لما رفعت خلع وقلت مش طايقة أعيش معاه".

بينما كشف "عطية" جار سيدة الوراق بالتعدى عليها بالضرب المبرح وسبها بألفاظ خادشة للحياء وسط المارة، وأمام أطفالها،

إنه شاهد عيان على الواقعة قائلا: "بعد ما ضربها حط السكينة تحت رقبتها وطلب من ابنه يصورلها المقطع المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى".

وأضاف عطية "دى مش أول مرة على طول مهددهم وبيضربهم ".

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص ظهر فى مقطع فيديو تعدى بالضرب على سيدة أمام أطفالها بالوراق، حيث تبين أنة زوج شقيقتها، وفعل ذلك بسبب خلافات أسرية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ورد لضباط مباحث قسم شرطة الوراق، قيام شخص بالتعدى بالضرب على سيدة بالشارع أمام أطفالها، علي الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم لضبط المتهم.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة هى شقيقة زوجة المتهم، وبسبب خلافات عائلية بينهما تعدي بالضرب على المجنى عليها.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع زوجته.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، والتحفظ على مقطع الفيديو، وسؤال الشهود والمجني عليها وزوجته.

في نهار رمضان.. يقتل أمه بـ4 طعنات بسبب الميراث بالمحلة

دفاعا عن الشرف.. إخلاء سبيل ربة منزل طعنت متحرشا في البدرشين

 

الذهاب إلى الأعلى