عضو تنسيقية شباب الأحزاب: الدولة لاتتحمل تكاليف منتدى شباب العالم «أحيانا بتكسب منه».. فيديو

قال النائب محمد موسى، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن منتدى شرم الشيخ هذا العام له صبغة خاصة، مؤكدًا أن المنتدى مثّل تحديًا للدولة المصرية التي نظمته في ظل جائحة كورونا.

منتدى شاب العالم منتدى شاب العالم

رسالة المنتدى

وأضاف، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن المنتدى مثل رسالة إيجابية للسياحة المصرية في مدينة شرم الشيخ بعد هذا التنظيم.

وتابع، خلال لقاءه مع قناة «صدى البلد» على هامش فعاليات الدورة الرابعة من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن مصر تعيش حالة تحديث شاملة في جميع القطاعات، مستشهدًا بمبادرة حياة كريمة والتي تعكس صورة الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر لشباب البرنامج الرئاسي في استخدام التكنولوجيا الجديدة في المنتدى، وحالة التنظيم الشاملة التي تعيشها مصر.

تنسيق

وأوضح أن هناك تنسيق بين أعضاء التنسيقية وشباب البرنامج الرئاسي، مؤكدًا أن كل ما ينظم من فاعليات يوجد به مفهوم الرعاة الذين يتحملون تكاليف المنتدى أو الفاعلية مقابل الإعلانات في أي مؤتمر في مصر أو خارج مصر.

وأكد أن موازنة الدولة لا تتحمل شيء من تكاليف المؤتمر أو الفاعلية «أحيانًا تطلع منه كسبان كمان»، موضحًا أن القائمين على المنتدى من شباب البرنامج الرئاسي.

نائب بالشيوخ: منتدى شباب العالم خطوة نحو مزيد من التمكين

أبو العينين يشارك في جلسة مسارات الطاقة والتوجه نحو مستقبل أكثر أمانا بمنتدى شباب العالم

https://www.youtube.com/watch?v=2MtNwGB8FjM

الذهاب إلى الأعلى