لجنة تحكيم مسابقة التصوير تجتمع للتصويت بمقر مؤسسة فاروق حسني للثقافة

عقدت مؤسسة فاروق حسني -بمقرها- اليوم الأحد، اجتماعا بحضور أعضاء لجنة تحكيم مسابقة التصوير (الرسم) للإطلاع والتصويت على الأعمال الفنية المقدمة للمسابقة طبقا لمعايير التقييم والتي تتضمن الأصالة، والإبداع، والقيمة الجمالية من حيث التكوين، والألوان، والتميز.

وكشفت مؤسسة فاروق حسني للفنون، في بيان، أنه قد تقدم عدد 835 عملا فنيا من 418 متسابق بـ 22 محافظة على مستوى الجمهورية للمنافسة على الجوائز.

وأوضحت المؤسسة أن قيمة جائزة التصوير (الرسم) تبلغ 100 مائة ألف جنيه مقسمة كالتالي:

الجائزة الأولى 50 خمسون ألف جنيه.

الجائزة الثانية 30 ثلاثون ألف جنيه.

الجائزة الثالثة 20 عشرون ألف جنيه.

وتابعت مؤسسة فاروق حسني للفنون أن لجنة تحكيم مسابقة التصوير (الرسم) تضم كل من، الدكتورة علية عبد الهادي، عميد كلية العمارة والفنون بجامعة البترا في عمان سابقا، ووكيل كلية الفنون الجميلة للدراسات العليا والبحوث بجامعة حلوان سابقا، والدكتور حسين الشابوري، فنان تشكيلي وخبير التصميم والعرض المتحفي، والفنان التشكيلي محمد عبله، والفنان التشكيلي سمير فؤاد، والدكتور أحمد رجب صقر، عميد كلية الفنون الجميلة جامعة المنيا سابقا.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سوف يتم التواصل مع الفنانين المتأهلين فقط للمرحلة قبل النهائية الفترة المقبلة، وسيعلن عن أسماء الفائزين في حفل توزيع الجوائز وافتتاح المعرض الجماعي للفنانين المتأهلين للمرحلة النهائية.

مدير مجمع الفنون: نتوقع تدشين معرضا لـ فاروق حسني في متاحف سان فرانسيسكو

زر الذهاب إلى الأعلى