مذبحة أسرية بإمبابة.. شاب يقتل والده المسن وشقيقته

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، كشف غموض العثور على جثة مسن ونجلته مقتولين، وبهما العديد من الطعنات، داخل شقتهما بمنطقة إمبابة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الأول مهتز نفسيا، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة إمبابة، من الأهالى بالعثور على رجل مسن ونجلته مقتولبن داخل شقتهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مسن ونجلته تبلغ من العمر 41عاما، بهما 10 طعنات، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه يعانى من مرض نفسي، أقدم على قتل والده وشقيقته بعدة طعنات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على الأداة المستخدمة فى الحادث.

حصاد الجرائم الأسرية 2021 .. عامل يقتل عائلته بالساطور وأم تدس المخدرات لرضيعها

الذهاب إلى الأعلى