أحمد حسن يكشف حقيقة تدخل تركي آل الشيخ فى اختيار اللاعبين بالمباريات .. فيديو

كتب: أنس سمير

أكد أحمد حسن، المشرف العام على بيراميدز، أهمية الفوز على الداخلية في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين  ضمن منافسات الدوري الممتاز وانتهت بفوز بيراميدز 2- 0

وتابع حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد«كنت متيقن من الفوزعلى الداخلية لأننا كنا الأفضل، وجازفنا خلال المباراة بدفع كافة الأوراق الهجومية، خاصة بعد طرد لاعب من الداخلية».

وأضاف حسن « طالبت اللاعبين بعد الهدف الأول بإحراز هدف ثان بالرغم من أن الوقت المتبقى كان دقيقتين، ولو المباراة استمرت دقائق كنا سنحرز هدف ثالث»، مشيرا إلى ان لاعبي الداخلية نجحوا في إغلاق المساحات على بيراميدز.

وأكد حسن أنه فضل الدفع بأحمد أيمن منصور في مركز الظهير الأيسر بدلا  للاستفادة من إمكانياته هجوميا»، مشيرا إلى أن إريك تراوري يعد من أفضل اللاعبين المحترفين المتواجدين بمصر وفي صفوف بيراميدز .

ونفى حسن تدخل تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز في اختيار اللاعبين المشاركين في مباراة الداخلية قائلاً «كل حديث آل الشيخ لما قبل المباراة كان دفعة معنوية فقط، حيث لم يتحدث معي حول إشراك لاعب بعينه أو التشكيل الذي سأخوض به المباراة».

وأعرب حسن عن سعادته بتعيين أحمد فيفي، متحدثا باسم بيراميدز، قائلاً « عقلاني وبقوله تحمل الضغوط التي تتعرض لها»، مشيرا إلى أن رامون دياز، المدير الفني الجديد لبيراميدز سيتسلم المهمة الفنية ابتداء من المباراة المقبلة

وأكد حسن أن حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، هنأه بالفوز على الداخلية تحت قيادته الفنية المؤقتة، معلقاً «فرحان بيا وباركلي في غرفة الملابس وهاتفيا بعد المباراة».

https://www.youtube.com/watch?v=oogYWPvqvPo

https://www.youtube.com/watch?v=Wtuj7ozJEF0