ابنة مريم فخر الدين تكشف مفاجأة عن والدتها: لم تكن تطيق عبد الحليم حافظ

كشفت إيمان ذو الفقار ابنة الفنانة مريم فخر الدين مفاجأة صادمة عن والدتها لأول مرة، وذكرياتها مع الفنان عبد الحليم حافظ.

قالت ابنة مريم فخر الدين عبر تصريحات تلفزيونية: «والدتي تعبت في تربيتي وأنا طفلة، وكانت تستورد لي مربيات من الكنيسة، بسبب أنها كانت مستحيل تكون قادرة تقعد معايا، وكانت بتصور بالفيلمين مع بعض وكانت المربيات واحدة روسية وبعدها فرنساوية وبعدها طليانية».

تصريحات ابنة مريم فخر الدين

وتابعت: «وأما غادروا مصر ماما اضطرت تلجأ للمصريات، وماما رجعت لقت الشغالة سيباني ماشية لوحدي حافية والقيء على كل جسمي، وأصابها الجنون، وضربت الشغالة بالأقلام وكان الحل هو دخولي مدرسة داخلية، كان في بنت في المدرسة أكبر مني، وكانت تضايقني».

واختتمت ابنة مريم فخر الدين: «وتقول لي أبوكي وأمك اتطلقوا 3 مرات، وأمك باست عبدالحليم، وأنا عارفة إن القبلات دي سينما، وأمي كانت لا تطيق عبد الحليم حافظ الله يرحمه».

مريم فخر الدين مريم فخر الدين

أسرار مريم فخر الدين

وفي سياق آخر، قالت مريم فخر الدين في لقاء تلفزيوني سابق لها: «تزوجت محمود ذو الفقار وأنا 17 سنة وكان أكبر من بـ 23 سنة ولم أشعر من فرق السن ولكن كان نفسي أعمل فرح وألبس فستان أبيض لكنه رفض يقعد معي في كوشة».

وتابعت مريم فخر الدين أن زيجتها الثانية كانت في لندن والثالثة في لبنان والرابعة وجدت نفسها كبرت على أن ترتدي الفستان الأبيض.

وأشارت مريم فخر الدين إلى أنها تركت منزل زوجها محمود ذو الفقار في الساعة الخامسة فجرًا، مضيفة: «محمود ذو الفقار كان عصبي لكن مش من حقه يمد إيده عليا ومش فاكرة قولتله إيه ضربني وجريت حافية على بيت أمي بقميص النوم».

مريم فخر الدين مريم فخر الدين

مريم فخر الدين مريم فخر الدين