برومو جديد.. طرح فيلم «السرب» في السينمات قريبًا

طرح المنتج تامر مرسي، برومو جديد لفيلم «السرب»، والذي من من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي خلال موسم صيف 2024.

يسلط فيلم السرب، الضوء على سلاح القوات الجوية، الذراع الطولى للجيش المصري، والذي تصدى لعدد من أوكار البؤر الإرهابية، خلال السنوات الماضية.

وظهر سرب من سلاح الجو المصري وهو يحلق في السماء ويقصف سيارات مهربين الأسلحة إلى داخل البلاد، في الصحراء من أجل الحفاظ على أمن مصر الداخلي.

 

أحداث فيلم «السرب»

ويناقش فيلم السرب، الأحداث الحقيقية التي تعرضت لها الدولة المصرية على مدار الفترة الماضية، وكذلك طريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردًا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا، وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

أبطال فيلم «السرب»

يضم فيلم «السرب» كوكبة مميزة من النجوم منهم أحمد السقا، آسر ياسين، دياب، هند صبري، أحمد حاتم، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، إنتاج شركة سينرجي فيلمز، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.