«فان دام وبرغوتة».. قصة 7 قطط تهتم بهم شيرين رضا في منزلها

كشفت الفنانة شيرين رضا قصتها مع 7 قطط تهتم بهم في منزلها، حيث اطلق على كل قط اسم مميز مرتبط بقصته المؤثرة.

قطط شيرين رضا

نشرت شيرين رضا عبر حسابها بموقع إنستجرام، قصتها مع السبع قطط، وتحدثت عن كل قط منهم، فكان أول قط هو كبدة، وقالت أنها اطلقت عليه هذا الأسم بسبب إصابته بالصفرا في صغره.

كما يوجد لديها قطة تدعى فلفي بسبب برغوتة تضايقها دائمًا، وبسبب خوفها منها تنام دائما فوق الثلاجة، ودلديها قطة أخرى اسمها منكوشة وأشارت إلى أنها دلوعة المنزل.

وينضم للسبع قطط أيضًا في منزل شيرين رضا، مستر أسود وبرغوتة وفان دام وفلة وبنت فلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

شيرين رضا تتحدث عن ابنتها

وعلى جانب أخر، قالت الفنانة شيرين رضا، إنّ ابنتها نور تعتمد على نفسها في تدبير مصروفاتها الشخصية أثناء معيشتها في لندن، وذلك منذ نحو 5 أو 6 سنوات عندما أنهت دراستها.

أكدت الفنانة شيرين رضا، على أن ابنتها نور، أصبحت تعتمد على نفسها في تدبير مصروفاتها الشخصية، أثناء معيشتها في لندن، منذ 6 سنوات، عندما أنهت دراستها.

وأضافت شيرين رضا، في تصريحات تليفزيونية، أنها كانت تنفق على ابنتها هي وعمرو دياب، أثناء فترة الدراسة، وبعدما أنهت دراستها، بدأت العمل لكي تعتمد على نفسها،مؤكدة أنها تؤيد ذلك، لأنها عايشت وشاهدت نماذج كثيرة لشباب دمرتها الأموال.

وتابعت شيرين رضا قائلة: «مكناش عاوزين بنتنا يحصلها نفس الحكاية تدلع وتاخد فلوس وتعمل اللي هي عاوزاه، الفلوس موجودة ومش محرومة من الفلوس، ولكن يجب أن تعتمد على نفسها وان تعيش من راتبها كي تتحمل مسؤولية نفسها، وعمرو دياب هو من اتخذ هذا القرار، ولا أعلم ما إذا كان يفعل ذلك مع أولاده الآخرين.. محبش أقارن بنتي بحد، كل حد وله شخصية، وعلمتها منذ صغرها إن الفلوس مش كل حاجة».

شيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي: «ملكيش دعوة ببنتي يا متخلفة»

ردت الفنانة شيرين رضا، على تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، بعدما هاجمت ابنتها وابنة الفنان عمرو دياب بسبب إعلان خطبتها عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، وتوضيح نيتها للانتقال والإقامة مع خطيبها في منزله، حيث سبق وأن كتبت عبر حسابها على فيسبوك: «بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود.. يا بنتي إذا بليتم فاستتروا».

وهاجمت شيرين رضا، عبير الشرقاوي، قائلة: «مريضة نفسيًا، لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقى فاضية ومريضة نفسيًا».

وتابعت الفنانة: «هذه الفنانة اعتزلت وانتهى الأمر، تقعد في بيتها وتلم نفسها، وأدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده، وبعدين هي مالها، عمرها ما كانت صاحبتي، نور تعمل اللي هي عاوزاه، خليها في نفسها وملهاش دعوة بابنتي».