مسلسل المعلم حلقة 19.. المعلم يتفق مع اللواء شوقي للايقاع بالجنتل

يسعى اللواء شوقي بجهاز مكافحة المخدرات، في الحلقة 19 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، لإقناع المعلم بتسهيل نقل شحنة المخدرات إلى محلات شداد في سوق السمك، من أجل الايقاع بالجنتل بتهمة جلب أكبر شحنة مخدرات دخلت مصر منذ فترة كبيرة، متلبسين بالتهمة حرز وحياذة.

وأكد اللواء شوقي أنه وضع خطة مُحكمّة، وسيقوم بتسهيل خط سير المخدرات من السويس حتى سوق السمك بالقاهرة،  من أجل إلقاء القبض على الجنتل - أحمد بدير، وشداد - طارق النهري.

وبدأ المعلم في التحضير للسفر إلى السويس من أجل جلب السمك ويسهل دخول المخدرات، ويجتمع بـ غلوش - أحمد عبد الله محمود، ويطالبه بتجميع الرجالة وبعدها يذهب للمعلم بشر من أجل الحصول على أموال شرء السمك.

الحلقة 18 من مسلسل المعلم

يصاب قلاش بنوبة قلبية ضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم ويُنقل للمستشفى قبل إخبار حامد بالحقيقة، وترغب فوز وعدولة في الانتقام من شداد بعد قراره بالزواج مجددًا.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 18

يُخبر اللواء شوقي، حامد في مسلسل المعلم الحلقة الثامنة عشر بوجود مخدرات بشحنة الأسماك وأنه سهل له عملية خروجها من الميناء، ويعثر حامد على قلاش والذي يعرف ماضي والده، ويتفق الجنتل مع مرجان على نقل شحنة مخدرات جديدة بواسطة حامد دون علمه.

يوافق ابن عم غريب على توريد السمك لحامد بأوامر من الجنتل، حيث يرغب الأخير في تهريب المخدرات في سيارة النقل الخاصة بحامد، ويعود حامد للسوق وينجح في توريد السمك قبل ميعاد الغرامة.

مسلسل المعلم

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.