ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا.. القبض على شقيقة كوبرا

يسأل الجمهور عن ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا بطولة النجم محمد إمام الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا

تقبض الشرطة على سماح شقيقة كوبرا ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا وذلك بتحريض من شيخون للضغط على كوبرا وإعادته للعمل.

مسلسل كوبرا الحلقة الثالثة

يحاول كوبرا في مسلسل كوبرا الحلقة الثالثة  وسيكا سرقة خزينة شيخون فيكتشف الأخير الأمر، وينفذ كوبرا عملية سرقة لبنك، ويقع صدامًا بينه وبين حربي فيهرب كوبرا بالمال، وتعرف الشرطة أن كوبرا وراء عملية السرقة ويهرب الأخير.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

مسلسل كوبرا

ويقدم محمد إمام بالعمل دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يعود بهذا العمل إلى دراما رمضان بعد غياب عامين حيث قدم آخر أعماله 'النمر' الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد ومحمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل ومن إخراج شيرين عادل.

يذكر أن محمد إمام عُرض له مؤخرًا فى السينمات، فيلم أبو نسب ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وياسمين صبري ووفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام مسلسل كوبرا

يستعد الفنان محمد إمام لعرض مسلسل كوبرا الذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024، والتي كُشفت تفاصيله من خلال البرومو الدعائي للعمل.

يظهر محمد إمام في بداية البرومو وهو في زيارة شقيقه بالمستشفى، ويدخل بزي الطبيب، وشوهدت الشرطة بعد ذلك وهي تطوق المكان وتحاول القبض عليه حيث أنه متهم بالقتل.

يزور محمد إمام القرية وهو يرتدي معطف الطبيب ويلتقي بمحمد ثروت الذي يتعامل معه على إنه طبيب ويبدأ في مطالبته بعلاج الأهالي.

مسلسل كوبرا

يسأل الجمهور عن قصص مسلسلات رمضان 2024، ومن هذه المسلسلات مسلسل كوبرا الذي يجسد بطولته النجم محمد إمام ويشارك به في الموسم الرمضاني.

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويشارك في مسلسل كوبرا، بجانب محمد إمام، مجموعة من الفنانين أبرزهم: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد.