هشام ماجد: «فاصل من اللحظات اللذيذة» اتعمل بمزاج وهنا الزاهد تشبهني

أعرب الفنان هشام ماجد عن سعادته بردود الأفعال بشأن مسلسل أشغال شقة مع أسماء جلال، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هنا الزاهد.

قال هشام ماجد عبر تصريحات إذاعية، إن كواليس مسلسل أشغال شقة كانت إيجابية، أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عزيز عليه.

هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتابع: «الفيلم اتعمل بمزاج، وكُتب منذ عامين وكان من المفترض تصويره الصيف قبل الماضي لكننا قررنا تأجيله لأننا رغبنا في العمل عليه بشكل أكبر، ثم تم تأجيله لمدة عام وتم تصويره وهنا الزاهد بتحب تذاكر دورها وتعمل على تفاصيل شخصيتها وتخضع للكثير من البروفات».

واستكمل هشام ماجد حديثه عن هنا الزاهد: «تشبهني وبتعمل على إضافة الكثير من التفاصيل خلال التصوير وقبل التصوير أيضًا، هي فنانة مجتهدة وشاطرة، وقدمت شخصيتان عكس بعضهما وقدمتهما بشكل جيد جدًا أما الإيرادات أكثر مما توقعته وربنا كرمنا في الفيلم، كما أن ردود الفعل خاصةً في الخليج كانت عظيمة، وأشكر الجميع من عملوا في الفيلم وأشكر المشاهدين أيضًا».

هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تصريحات هشام ماجد

وقال أيضًا: «الفيلم قصته ظهرت من خلال البرومو وأوضح وجود عالم موازي والعديد من الشخصيات وفاصل من اللحظات اللذيذة ليس العمل الأول الذي يجمعني بهنا الزاهد، حيث تشاركنا في بطولة فيلم بضع ساعات في يوم ما ولكنه لم يطرح بعد».

وأكد الفنان هشام ماجد أن المطرب أحمد سعد أصبح تيمة حظ لأي عمل يقوم بالغناء فيه، مختتمًا: «صوته أصبح تسويقًا جيدًا للأفلام التي يغني فيها عند الجمهور».

هشام ماجد هشام ماجد

برومو مسلسل أشغال شقة برومو مسلسل أشغال شقة