آخر أخبار الحوادث اليوم .. التحقيقات تدين صيدلانية الإسكندرية في واقعة «حقنة الموت» .. و4 وقائع للتخلص من النفس بالقاهرة والمحافظات

آخر أخبار الحوادث اليوم، هو تقرير يومي يقدم من خلاله موقع «قناة صدى البلد الإخباري» ملخصاً لأبرز الحوادث التي وقعت على مدار اليوم، والتي حظيت باهتمام وتفاعل واسعين من قبل القراء على مدار 24 ساعة ماضية.

التحقيقات تشير لتورط صيدلانية الإسكندرية في واقعة «حقنة الموت» والنيابة تحبسها

أمرت النيابة العامة بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين (إيمان وساجدة) بمينا البصل أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها. كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر أمس الثلاثاء، بحجز الصيدلانية وحبس عامليْن لديها أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهام الأخيرين بمزاولة مهنة الصيدلة بغير ترخيص، واتهام الأولى بالسماح لهما بذلك، فضلًا عن اتهام العاملة بإعطاء الطفلتين المجني عليهما عقارًا تسبب في وفاتهما.

التفاصيل هنـــــا

صيدلانية تتخلص من حياتها بتناول حبة الغلة السامة

وعلى صعيد آخر أقدمت صيدلانية، على التخلص من حياتها، بتناول حبة غلة، بمحافظة الدقهلية، تحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوصول “زينب.أ.م”، صيدلانية بمستشفى المنصورة الجامعي في حالة خطيرة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وذلك عقب تناولها حبة الغلة السامة، مما أدى لإنهاء حياتها.

التفاصيل هنـــــــا

إنقاذ سيدة حاولت التخلص من نفسها بمسجد الحسين

وفي القاهرة، حاولت سيدة التخلص من حياتها، بتقطيع شرايين يدها وطعن رقبتها، داخل دورات مياه مسجد الحسين بمنطقة الجمالية، وذلك بسبب خلافات زوجية، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج. تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة إخطارا، من شرطة النجدة مفاده وجود مصابة داخل حمامات مسجد الحسين بالجمالية.

التفاصيل هنــــــــــا

ربة منزل تضرم النيران بشقتها في الإسكندرية

أقدمت ربة منزل، على إشعال النيران داخل الشقة محل سكنها، ما أدى إلى إصابتها بحروق 50%، إثر مشادة كلامية وخلافات مع زوجها، حرر محضر بالواقعة، ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تلقى قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا من الأهالي يفيد بإشعال النيران بشقة في شارع خالد بن الوليد متفرع من شارع عبد المنعم جابر بمنطقة الهانوفيل، وتم نقلها إلى المستشفى. وتبين من الفحص، إشعال "ف.م.ص"، 25 عامًا، ربة منزل، مقيمة بالطابق الثاني بعقار مكون من 7 طوابق بالعنوان المشار إليها بإشعال النيران في نفسها.

التفاصيل هنـــــــا

فتاة تتخلص من نفسها شنقاً بالشرقية

أقدمت فتاة، على التخلص من حياتها شنقًا، لمرورها بأزمة نفسية، بإحدى القرى التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ديرب نجم، بمصرع "ا.ال.ر" 18 عامًا، من إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، شنقًا داخل غرفة نومها.

التفاصيل هنــــــا

تشييع جنازة طفلة غرقت في نادي رياضي بالعشر من رمضان

شيع أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، جنازة طفلة لقيت مصرعها غرقًا، بحمام إحدى الأندية الرياضية، بمدينة العاشر من رمضان. كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الهلال الأخضربوصول "هنا. و" 8 سنوات، جثة هامدة إثر تعرضها لحادث غرق بحمام السباحة بنادي رياضي بالعاشر من رمضان.

التفاصيل هنـــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم.. لص الدقهلية وطالب وجريمة الهرم ومشاجرة البحيرة

 

الذهاب إلى الأعلى