أبرز تصريحات ياسمين علي في سبوت لايت.. أسرار وكواليس تكشفها لأول مرة

كشفت الفنانة ياسمين علي كواليس تجاربها مع المخرج حسني صالح، وسر ارتدائها باروكة شعر لمدة سنة، بالإضافة إلى تفاصيل وكواليس غنائها لأول مرة في الأوبرا، بجانب مواصفات فتى أحلامها وألبومها الجديد.

كشفت المطربة ياسمين علي، عن تجربتها مع المخرج حسني صالح واختيارها لتقديم شخصية صعيدية بأعماله الفنية التي يخوض إخراجها مؤكدة أنها فخورة وسعيدة بتجسيد تلك الأدوار.

تصريحات ياسمين علي

وقالت ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، إنه شرف لها العمل مع المخرج حسني صالح بمسلسل بنت القبائل وتقديم شخصية صعيدية لأول مرة بحياتها، مؤكدة أنها فخورة وسعيدة بتجسيد مثل هذه الأدوار في حياتها.

وأضافت، أن المخرج حسني صالح علمها الكثير من الأمور ولا زالت تتعلم منه، خاصة بعد تجربتها الثانية بمسلسل الحلم، مشيرة إلى أن هناك تجربة ثالثة تجمعها به خلال الفترة المقبلة.

أسرار ياسمين علي

وكشفت المطربة ياسمين علي، عن قصة ارتداء باروكة لمدة عام بعد تساقط شعرها بسبب مشاركتها في عدة أعمال فنية وقالت ياسمين على أن والديها لهما دور كبير في حياتها .

وقالت إنها استعانت بارتداء باروكة لشعرها لمدة سنة بسبب تعرض شعرها للسقوط لدرجة أنه خف كثيرا ، موضحة أن سببه يعود لكثرة مشاركتها في الأعمال الفنية.

وتابعت، أنها تحب محاسبة نفسها طوال الوقت وأنها خريجة إعلام، مشيرة إلى أنها تحب الإخراج جدا والتمثيل والغناء، كما أوضحت، أن الغناء في دمها وأنها لم تفكر في خوض تجربة عمل برامج على القنوات الفضائية.

وعن دور والديها بمشوارها، أضافت: «بابا وماما مؤمنين بموهبتي ودايما معايا في كل حتة، وهم حماية وآمان لي في الوسط اللي احنا فيه، ودايما شايفيني أعرف أتصرف زي ما هم ربوني، وبفرح لما الناس تشوفني على طبيعتي، ودايما بدعي ربنا يبعد عني الغرور وكرهي للناس من كتر الشهرة».

ياسمين علي ياسمين علي

ياسمين علي في برنامج سبوت لايت

أفادت المطربة ياسمين علي أن أغنية «نقابل ناس» تم تسريبها قبل أن تُطرح كأغنية رسمية على حسابها الشخصي في فيسبوك، مشيرة إلى أنها كانت تقدم مقاطع 'دندنة' فردية على نفس الحساب.

وتذكرت تجربة غناءها في إحدى الحفلات في الأوبرا، حيث تفاجأت بتعليق لأحد المتابعين ينتقدها قائلاً: «صوتك هيتشرخ ولازم تقعدي في البيت الفترة الجاية»، وقد تأثرت كثيرًا بهذا التعليق الصادم.

وأكدت المطربة أنها عقب سماع الجملة سجلت أغنية «نقابل ناس.. نفارق ناس» حتى أصبحت تريند السوشيال ميديا.

 

وتابعت المطربة ياسمين علي: فكرة أرقام المشاهدات على فيسبوك والتريند مخضتنيش؛ لأني مكنتش فاهمة الترند ومكانش لسه واخد وقته، وفجأة الأغنية ملأت الشوارع، وتفاجأت بطلب أني أطلع في الإعلام، مكانش واصلني أني نجحت بالشكل دا.

ياسمين علي وعلي الحجار

وبشأن أعمالها المقبلة، استكملت: عملت أغنية وتم تسجيلها مع فادي حداد وحققت 2 مليون مشاهدة بدون أي إعلانات ممولة، وأول كليب سجلته كان في مصر، لكن الأغنية الأخيرة تم تصويرها في لبنان، وأغنية (كتاب مفتوح) تم تصويرها وهتنزل الفترة الجاية، ودي من الأغنيات اللي هتكون فيها حاجة حلوة، وبتتكلم عن قصتي.

كما أكدت المطربة ياسمين علي، أن وقوفها بجوار المطرب الكبير علي الحجار والغناء معه على المسرح مؤخرا بأحد الحفلات الغنائية كان بمثابة دفعة كبيرة لها في مشوارها الفني.

وقالت ياسمين على، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، أنها غنت مع علي الحجار أغنيتين، موضحة أن المايسترو علي حسن هو من عرض عليها فكرة غناء الدويتو مع علي الحجار.

وتابعت ياسمين: وقوفي بجانب الأستاذ علي الحجار طلعني 20 سنة لقدام، وده إنسان عظيم بالنسبة لي، وأنا تعلمت منه وقولت له في الحفلة إن أول أغنية في حياتي ودني سمعتها كانت أغنيته «يا نور جديد، في يوم سعيد ده، عيد ميلادك أحلى عيد»، وكانت شغالة في عيد ميلادي وعمري سنة وفضلت في ودني لحد ما كبرت».

وأضافت ياسمين على في سبوت لايت، أن والدها كان يسجل لها المسرحيات ومنها مسرحية أولاد شوارع للأستاذة شادية والتي حبتها في فكرة المطرب الممثل، موضحة «كانت تجربة لطيفة ودمها خفيف وكان عندي هاجس المسرح».

ياسمين علي ياسمين علي

الفنانة ياسمين علي

كشفت المطربة ياسمين علي، عن تفاصيل ألبومها الجديد ومواصفات فتى أحلامها وحقيقة تغيير أسلوبها في الغناء بأغانيها الجديدة.

وقالت ياسمين علي، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، إنها بصدد طرح ألبوم جديد تم تسجيل 5 أغاني منه، ولا زالت تختار باقي الأغاني، مؤكدة أن الجهة المنتجة هي من اختارت الأغاني لأنها تعلم جيدا تفكيرها في اختيار الأغاني التي تقدمها.

ياسمين علي وألبومها الجديد

وتابعت ياسمين، أنها جربت خطوة الإنتاج في وقت سابق، موضحة أن وجود شركة إنتاج مع المطرب بتشيل من عليه حمل كبير.

وأشارت إلى أن الألبوم يحمل توليفة متنوعة من الأغاني، وأنها تتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين بينهم سامر أبو طالب ومؤنس ووليد نور وبدور حسن.

وتابعت ياسمين علي: «هفضل على خطي وأسلوبي في الغناء ولن أذهب لمنطقة أخرى حتى لو كانت من أجل الترند، لأني في يوم من الأيام هيكون عندي بيت وعيال وأسرة».

وعن مواصفات فتى أحلامها، فأكدت بأنها تتمنى أن يشبهها في كل صفاتها حتى تعيش حياة هادئة ومستقرة.

ياسمين علي وشيرين سليمان ياسمين علي وشيرين سليمان