أبو العينين: القوات المسلحة فخر للمصريين.. وكل يوم نحقق إنجازات جديدة

هنأ النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، القوات المسلحة والقيادة السياسية بذكرى ثورة 30 يونيو والإنجازات التي تحققت بعدها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة الدكتور علي عبد العال، أثناء مناقشة تعديل قانون منظمات الدفاع الشعبي، وقانون التربية العسكرية بمرحلتي التعليم الثانوي والعالي.

وأشاد النائب بجهود القوات المسلحة على كافة المستويات، قائلا: تأكيدات الرئيس بأن هناك خط أحمر لن يتخطاه أحد لم يأت من فراغ وإنما من شعب يقف خلف القوات المسلحة المخلصة.

وقال أبو العينين: القوات المسلحة فخر لكل مصري، متوجها بالتحية للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل هذا الوطن.

وأشار إلى أن تعديل قانون منظمات الدفاع الشعبي، وقانون التربية العسكرية بمرحلتي التعليم الثانوي والعالي، يمثل أهمية كبيرة، مؤكدا أنه فكرة رائعة.

وقال أبو العينين: من المهم تعليم المواطنين في كل المحافظات الانضباط والالتزام والوطنية ومكافحة الفساد من المنظومة العسكرية، مشيرا إلى أن غرس القيم العسكرية مهم جدا.

وأشار إلى الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة في تنفيذ المشروعات القومية وسرعة الإنجاز، قائلا: القوات المسلحة لا تدخل أي مشروع إلا ويكتب له النجاح وشاهدنا ما تم من نجاحات كبيرة في ملف التنمية.

وقال النائب: كل يوم نحقق رقم قياسي جديد من الإنجازات، بفضل القوات المسلحة وتوجيهات القيادة السياسية، متابعا: الرئيس قال إن مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا وهو ما حدث بالفعل.

امتحانات إلكترونية ومناظرات علمية.. أبو العينين يقدم عدة مقترحات لمواجهة ظاهرة الغش بالامتحانات

أبو العينين: تغيير منظومة التعليم يقضي على الغش ويخفف العبء على الطلاب وأسرهم