أحمد العوضي يعلق على منافسة محمد إمام في السينما: «هدفنا إرضاء المشاهد»
علق الفنان أحمد العوضي على المنافسة مع الفنان محمد إمام، الذي يشارك ضمن موسم الصيف بفيلم صقر وكناريا في السينمات.
قال أحمد العوضي عبر تصريحات تلفزيوية عن المنافسة مع محمد إمام: «محمد أخي وزميلي، والمنافسة بيننا شريفة سواء على مستوى الدراما أو السينما».
وتابع: «واتمنى له التوفيق، فجميعنا زملاء ونسعى ونتنافس فقط من أجل إرضاء المشاهد، كما أننا نسعى لتقديم أعمال تليق بأسمائنا»، لافتًا إلى أنه لا يمانع التعاون معه بأعمال مقبلة.
وينتظر الفنان أحمد العوضي لطرح فيلم شمشون ودليلة بالسينمات في بداية شهر يوليو المقبل، وينافس الفنان محمد إمام الذي يشارك بفيلم صقر وكناريا.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض