أحمد موسى: الإرهابي إبراهيم منير يده ملطخة بدماء شهداء مصر والقوات المسلحة.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، نصيحة إلى جماعة الإخوان الإرهابية حول معرفة الأسباب التي أنهت حياة الإرهابي إبراهيم منير، مشيرًا إلى أن إبراهيم منير لم يمت بطريقة طبيعية وهناك صراع بين أفراد الجماعة لتولي دور مرشد الجماعة الإرهابية.

دور الإرهابي إبراهيم منير في توجيه قيادات الجماعة إعلاميا

وأضاف موسى خلال فيديو تم بثه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك»، أن الإرهابي إبراهيم منير كان له دور في تشغيل عدد من جماعات الإخوان الإرهابية الإعلامية المقيمة في لندن مثل «محمد نصر، ومعتز مطر» وغيرهم من أفراد الجماعة الهاربين إلى لندن.

وتابع: أن إبراهيم منير يده ملطخة بدماء شهداء مصر، وكان من أبرز المحرضين على العنف والقتل ومواجهة مؤسسات الدولة، موضحًا أن إبراهيم منير حسابه الآن عند الله ولن ينفعه أي شخص من أفراد الجماعة وسيحاسب على دم الشهداء.

ثروة إبراهيم منير

وأوضح موسى، أن إبراهيم منير يملك ثروة مالية تتجاوز أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني في لندن، كما أن لديه نصف مليار دولار في بنك التقوى.

وأكد، أن الإخوان الإرهابية يكتنزون الأموال والثروات من أجل أنفسهم، منوهًا أن الإخوان الإرهابية في حالة صراع من أجل تقسيم تركة الإرهابي إبراهيم منير.

تحريض قيادات الإخوان الإرهابية

وأشار موسى إلى أن قيادات الجماعة الإرهابية يدعون إلى تحريض ضد الشعب خلال الفترة المقبلة، موضحًا إلى أن الشعب المصري سوف يرد كيد الإخوان ويقف بجانب الدولة المصرية كعادته.

واختتم أن مصر تشهد حدثًا استثنائيا على وكبيرا من خلال استضافة قمة المناخ في شرم الشيخ خلال الأيام المقبلة، مع زيارة أكثر من 40 ألف لحضور الفعاليات وحضور أكثر من 100 رئيس وملك من دول العالم.