أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في سوق العبور و6 أكتوبر.. الطماطم بـ 3.5 جنيه

سجلت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، استقرارا مع بدء التعاملات في سوق الجملة بالعبور و6 أكتوبر، وبدأ سجل سعر الكوسة من مستوى 3 جنيهات.

أسعار الخضروات اليوم

استقرت أسعار الخضروات اليوم في سوق العبور و6 أكتوبر، حيث ثبتت أسعار الطماطم عند مستوى يتراوح بين 3.5 وحتى 6.5 جنيه للكيلو الواحد، وسجل سعر البطاطس بين 3 وحتى 4.75 جنيه للكيلو، واستقر سعر البصل بين 6 وحتى 7 جنيهات للكيلو.

كما سجل سعر الجزر بدون عروش، استقرارا في تعاملات سوق العبور، عند مستوى يتراوح بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، وسجلت أسعار الفاصوليا الخضراء نحو 15 جنيهًا للكيلو، كما بلغ سعر الباذنجان البلدي بين 4.5 وحتى 7.5 جنيه للكيلو.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضروات اليوم

سعر الفلفل اليوم

سجل سعر الفلفل البلدي، استقرارا في سوق العبور، بين 6.5 وحتى 8.5 جنيه للكيلو، وتراوح سعر الفلفل رومي صوب بين 7 وحتى 10 جنيهات للكيلو، واستقر سعر الفلفل الوان بين 17 وحتى 23 جنيهًا للكيلو

سعر الفاكهة اليوم 

استقر سعر الفاكهة اليوم في سوق العبور، حيث تراوح سعر البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات، وسجل سعر البرتقال السكري بين 4 وحتى 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر البرتقال أبو سرة إلى 7 جنيهات للكيلو.

بلغ سعر فاكهة التفاح اليوم نحو 30 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر الجوافة بين 4 وحتى 10 جنيهات للكيلو، وسجل سعر البلح الرملي بين 4 وحتى 8 جنيهات للكيلو.

سعر الذهب اليوم الأحد في محال الصاغة بمصر

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك الحكومية والخاصة