أشباه الفنانين «فولة واتقسمت نصين».. اثنين للزعيم وشبيه جديد لـ طلعت زكريا

أشباه الفنانين دائمًا ما يثيرون الجدل ويؤكدون مقولة «يخلق من الشبه أربعين»، فبعض نجوم الفن ظهر لهم أشباه صورة طبق الأصل منهم.

أشباه الفنانين

آخر أشباه الفنانين هو شبيه الفنان طلعت زكريا، وهو أبو حمد المدريدي، يطرح فيديوهات على موقع tiktok، وظهر للزعيم عادل إمام شبيهين وهما النجم جيمس هونج الذي يبلغ من العمر 94 عامًا، ونصر حماد الشبيه المصري له ومن مواليد 1958.

شبيه عادل إمام شبيه عادل إمام

وظهرت أيضًا فتاة تشبه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي، التي رحلت عن عالمنا إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكانت آخر أعمالها مسلسل ملوك الجدعنة.

شبيهة دلال عبد العزيز شبيهة دلال عبد العزيز

الفنانين وأشباههم

وظهرت العديد من الصور لشبيه الفنان رشدى أباظة، والذي يدعى محمد مؤمن ويبلغ من العمر 45 عامًا، حتى أنه ظهر في العديد من البرامج يتحدث عن الشبه بينهما، وقال: «تعاقدت عام 2004 على تجسيد شخصية رشدي أباظة، ولكن تم إلغاء العمل بسبب وفاة فكري أباظة».

شبيه رشدي أباظة شبيه رشدي أباظة

وفيما يخص شبيهة الفنانة إلهام شاهين هي الفنانة الصاعدة إسراء صبري، التي قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها ببرنامج صباح البلد، إنها أحبت الفن بسبب الفنانة إلهام شاهين ودخلت التمثيل بسبب قرب الشبه لها.

شبيهة إلهام شاهين شبيهة إلهام شاهين

أشباه نجوم الفن

ومن أشباه نجوم الفن شبيه الفنان عمرو دياب وهو الفنان الشاب حسام مصطفى، الذي كان قد وجه رسالة للمتنمرين قائلًا: «ما كفاية تريقة على صوتى يا محترمين، قلت ألف مرة أنا مش مطرب ولا بحب أغني ولا صوتى حلو، بس الإخوة اللى بيقدموا البرامج مصممين وحاجة قرف وكله عايز يركب التريند».

واستكمل: «أنا ممثل بأدى وبقلد حركات الهضبة عمرو دياب مع الشبه زى في الإعلان كده كلكم بقيتم فنانين ومواهب ما شاء الله ومفكمش عيوب».

شبيه عمرو دياب شبيه عمرو دياب

ومن جانبها، علقت الفنانة المصرية ليلى علوي على شبيهتها وهي فتاة أفغانية، قائلة: «سبحان الله يخلق من الشبه أربعين»، وجعلت الجمهور في حيرة كبيرة بالتفريق بينهما.

شبيهة ليلى علوي شبيهة ليلى علوي

شبيه تامر حسني وشبيهة عبلة كامل

اما الفنان تامر حسني ظهر له شبيه يدعى عمر مصطفي، ومن جانبها، كانت قد أثارت هند العبد شبيهة الفنانة عبلة كامل ضجة واسعة بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية عباية مثل الفنانة في فيلم اللمبي، وأشارت إلى أنها لا تقلدها لكنها تشبهها وهذه خلقة ربنا.

وظهر مؤخرًا أيضًا الفنان المسرحي عبد الرحمن أبو ليلة، وهو شبيه الفنان الراحل إسماعيل ياسين حيث قدم شخصيته ضمن أحداث مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان.

وشبيه الفنان أسامة عباس، أثير الجدل خلال حضوره ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ43، وهو أشرف أبو النجا، ويعمل في مجال الإخراج، والإنتاج.

شبيه أسامة عباس شبيه أسامة عباس

شبيهة دنيا سمير غانم وشبيهة شيرين عبد الوهاب

سارة جاما هي شبيهة دنيا سمير غانم والتي ظهرت لأول مرة في المنتخب الإيطالي لكرة القدم للسيدات في يونيو 2006، وضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات 2007، ومركزها كان في خط الدفاع.

شقيقة لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير نيمار هي شبيهة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تدعى رافايالا سانوس ورغم أنها بعيدة كل البعد عن مصر إلا أن الجمهور يتشتت بينهما.

شبيه تامر حسني شبيه تامر حسني

شبيهة دنيا سمير غانم شبيهة دنيا سمير غانم

شبيه إسماعيل ياسين شبيه إسماعيل ياسين

شبيهة هيفاء وهبي شبيهة هيفاء وهبي

شبيهة هيفاء وهبي شبيهة هيفاء وهبي

شبيه عادل إمام شبيه عادل إمام

شبيه أحمد حلمي شبيه أحمد حلمي

شبيهة عبلة كامل شبيهة عبلة كامل

شبيهة شيرين عبد الوهاب شبيهة شيرين عبد الوهاب

شبيه خالد عليش شبيه خالد عليش

«يخلق من الشبه أربعين».. ظهور شبيه الفنان طلعت زكريا وابنته تعلق

شبيه عادل إمام يثير الجدل على سجادة الأوسكار 2023.. ممثل شهير عمره 94 سنة

نسخة طبق الأصل.. شبيه الشيخ الشعراوي يكشف رد فعل أقارب إمام الدعاة عندما شاهدوه

شبيه محمد صلاح يخطف الأضواء في الفيوم.. سائق ميكروباص يكشف مواقف مفاجأة بسبب «مو»

أحمد جمال عن تشبيه صوته بـ عبدالحليم حافظ: أنتمي لنفس مدرسته