إصابات فى عائلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

أكد خالد الجداوي أحد أقارب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أن 8 أفراد من عائلة الفنانة الراحلة بالإسماعيلية أصيبوا بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الفنانة الراحلة كانت تتمتع بشعبية كبيرة فى حي المحطة الجديدة بالإسماعيلية حيث ولدت .

كما كشف 2 من طاقم تمريض الجداوي أنها كانت تتمتع بإرادة حديدية ولم تكن تخشي الموت لكنها ظلت متمسكة بعدم الاستسلام ومواجهة الوباء وأنها كانت تواجه الأخبار المتعلقة بصحتها وكنت تطلب دوما من كافة أفراد الطاقم الطبي الدعاء لها، وكنت تشعر بالصدمة من كثرة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل حول وفاتها وذلك طبقا لموقع العربية .

وأضافا أنها كانت تتحدث دوما عن مدي حبها لبلدتها فى الإسماعيلية وخلال الأيام الأخيرة كانت تقوم إنها تشعر أن مدينتها التي شهدت خروج أول أنفاسها للحياة ستشهد أيضا رحيلها .

وكانت قد أعلنت أميرة مختار نجلة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى عن وفاة والدتها صباح أمس الأحد بمستشفى الخليفة للعزل بالإسماعيلية، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد قضائها 43 يوما فى العزل عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت أميرة مختار نجلة رجاء الجداوى ناعية أمها على فيس بوك قائلة: مامى فى ذمة الله .

وعانت الفنانة الراحلة من تداعيات الإصابة بالفيروس القاتل؛ حيث أجرت 3 مسحات منذ إصابتها اثبتت جميعها إيجابية كورونا وعدم تعافيها حتى بعد حقنها ببلازما المتعافين.

وقضت الراحلة أيامها الأخيرة داخل مستشفى ابو خليفة التى دخلتها أول أيام عيد الفطر، فى معاناة بعد وضعها على جهاز تنفس اختراقى فى محاولة لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين بعد حدوث انخفاض كبير فى نسبة الأكسجين من تداعيات الفيروس أدى لتدهور حالتها.

 

أحمد موسى ناعيًا رجاء الجداوي: «طيبة وحبوبة ومبهجة ومبتسمة دائمًا»

ماذا قالت إلهام شاهين فى وداع رجاء الجداوي ؟