الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة يومي الإثنين والثلاثاء

كشفت الهيئة العاملة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت حتى الثلاثاء المقبل.

وذكرت الأرصاد الجوية أن يوم السبت يشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، فيما تشهد مناطق من جنوب سيناء نشاط الرياح.

يوم الأحد

أما طقس يوم الأحد يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الإثنين المقبل إلى الثلاثاء تسقط أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء، تمتد إلى القاهرة الكبرى، يصاحب ذلك نشاط الرياح يوم الثلاثاء على أغلب الأنحاء.

يوم الإثنين

وعن طقس الإثنين ذكرت الأرصاد الجوية أنه يشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السوحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السوحل الشمالية الشرقية والوجه البحري فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء نشاط الرياح.

يوم الثلاثاء

وأوضحت الأرصاد الجوية أن يوم الثلاثاء يشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد.

الأرصاد: أمطار غزيرة طوال الليل على الإسكندرية والسواحل الشمالية

طوارئ فى المحافظات لمواجهة الطقس السييء.. تعطيل الدراسة بالبحيرة والدقهلية ودمياط والإسكندرية وكفر الشيخ .. والقاهرة تستعد

الأرصاد الجوية تحذر: أمطار على القاهرة والوجه البحري.. «السبت والأحد»