المصري ينعي مشجعه صاحب الـ10 سنوات.. وجمال شعبان: حلقة جديدة من مسلسل توقف القلب

عمّ الحزن على بورسعيد، يوم الخميس، عقب وفاة مشجع النادي المصري الطفل آسر محمود، عن عمر يناهز 10 سنوات، نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب، وسط دعوات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغفرة والرحمة وأن يربط الله على قلوب أبويه وذويه.

سبب وفاة الطفل آسر محمود

وجدت الأسرة الطفل آسر محمود، لا يقوى على النطق أو التنفس، فهرعت به إلى أقرب مستشفى، وهناك تبين إنه أصيب بتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وأبلغ الأطباء العائلة بأن صغيرها قد فارق الحياة، بينما بدت الدهشة والصدمة على وجوه الحضور وكأن الزمن توقف بهم في هذه اللحظات القاسية.

ونعى الدكتور جمال شعبان، الطفل آسر محمود الذي رحل إلى جوار ربه اليوم، بعد إصابته بتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وسط حزن عميق سيطر على أهله ومحبيه.

مسلسل الأوجاع والفقد والموت المفاجئ

وكتب «شعبان» عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: «حلقة جديدة من مسلسل الأوجاع والفقد والموت المفاجئ، وفاة الطفل البوسعيدي آسر محمود أحمد 10 سنوات نتيجة توقف بعضلة القلب، طفل يصاب بتوقف قلبي مفاجئ!».

وأضاف العميد السابق لمعهد القلب: «اللهم لا تبتلينا في أبنائنا، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، اللهم أحسن خاتمتنا، وأنزل الصبر والسكينة على قلب والدته ووالده، ادعوا لوالديه فالله وحده هو الأعلم بكسرة قلب والديه، ادعوا لهم ربنا يربط على قلوبهم، قلبي مع أهل الفقيد، ومع كل أهل بورسعيد الغالية».

المصري ينعى مشجعه الصغير

من جانبه، نعى النادي المصري مشجعه الصغير داعيا المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصري ينعي مشجعه صاحب الـ10 سنوات المصري ينعي مشجعه صاحب الـ10 سنوات

مفاجأة.. السوبر المصري بـمشاركة 4 فرق بدءا من الموسم الجديد في أبوظبي

الكشف عن رسالة باتشيكو للاعبي بيراميدز قبل السوبر المصري

بتوقيت القاهرة.. موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري