بعد أزمة شاكوش وزوجته.. هل عروس التجمع سبب الخلاف

يتسائل الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب خلاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق الذي وقع بينها ما دفعه لطردها من البيت في منتصف الليل وهل عروس التجمع السبب وراء هذا الخلاف الذي وقع بينهما؟ أم أنه جدلا من أجل الشو فقط ثم عودة العلاقة بينهما كما هي؟.

قصة الزوجة الثانية لـ حسن شاكوش

قصة الزوجة الثانية لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بدأ تداولها بكثرة بأحد البرامج التليفزيونية، حيث فاجأ شيخ العرافين حسن شاكوش خلال الحلقة بأنه متزوج من فتاة أخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة.

كما كشف شيخ العرافين عن مفاجأة أخرى، بأن الكلب الذي أهداه حسن شاكوش لزوجته ريم طارق هو في الأصل لزوجته الأولى.

وآثار ما حدث شكوك زوجة حسن شاكوش خاصة عند الحاحه على عدم الرد عما سمعه حول زواجه الأول من فتاة التجمع.

موقف ريم طارق بعد معرفتها بالزوجة الثانية لـ شاكوش

لتدخل ريم طارق في خناقة مع زوجها حسن شاكوش على الهواء مباشرة خلال الحلقة وأمام الجمهور، وترد على ما حدث أمامها بعدم معرفتها بأن زوجها متزوج عليها من قبل، قائلة: خلاص يا جماعة موضوعي انتهى.

وسرعان ما تدخل حسن شاكوش لانهاء الأمر خاصة أنهما على الهواء، ليؤكد وقتها قائلا: «لو في واحدة معاها ورق يثبت إني جوزها تطلعه».

ودبت خلافات بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق وصلت الى تحرير محضر بقسم الشرطة من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات، تتهمه فيه بأنه قام بطردها وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة خاصة بمؤخرها، وأنه يريد الانفصال عنها.

زواج حسن شاكوش وريم طارق

زواج ريم طارق وحسن شاكوش كان في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

كان أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا بقسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير،

إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على

المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق. وقالت ريم في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية،

فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل بعد 120 يوما على سجودها في حفل الزفاف

زوجة حسن شاكوش في بلاغها ضده: طردني وهددني بالطلاق وماكانش معايا فلوس أروح القسم

زوجة حسن شاكوش في بلاغها ضده: طردني وهددني بالطلاق وماكانش معايا فلوس أروح القسم

خناقة وسجود وزوجة ثانية.. 3 مشاهد بين حسن شاكوش وريم طارق قبل طردها من المنزل