جمال عبد الحميد يكشف حقيقة تصريحاته حول تعاطي محمد هنيدي المخدرات.. خاص

كشف المخرج جمال عبد الحميد حقيقة تصريحاته الأخيرة في معرض الكتاب 2023، حول الفنانة آثار الحكيم وخناقاتها بكواليس مسلسل زيزينيا.

تصريحات المخرج جمال عبد الحميد

قال المخرج جمال عبد الحميد عن الفنانة آثار الحكيم، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «طول الوقت في المسلسل كنت بحاول بقدر الإمكان مع الناس لأنها فعلًا كانت بتتخانق مع الكل وتتنطط على الناس وأحاول أدافع عنها وأكون جنبها».

وأكد جمال عبد الحميد أن آثار الحكيم بسبب هذه الأزمات، رفضت أن تقدم الجزء الثاني من المسلسل، وكان قد قال عنها خلال ندوته بمعرض الكتاب: «ليلى علوي انسحبت من مسلسل زيزينيا وتم استبدالها بالفنانة آثار الحكيم كانت بتتخانق مع طوب الأرض لدرجة إن الناس في المسلسل كانوا كارهينها وعايزين يضربوها».

آثار الحكيم آثار الحكيم

المخرج جمال عبد الحميد ومحمد هنيدي

وعلق على تصريحاته الخاصة بالفنان محمد هنيدي وحقيقة أنه كان يتعاطى مخدرات، قائلًا: «الكلام دع محصلش أنا كنت بذكر المواقف المهمة في علاقتي بشريهان والفوازير».

واستكمل جمال عبد الحميد كلامه: «وإحنا بنصور التتر كنت جايب 3 فنانين قصيرين علاء مرسي وعهدي صادق ومحمد هنيدي وهي رفضت في البداية إن يكون 3 ممثلين في الفوازير وكانت عايزة ممثلين كتير لكن في النهاية أقنعتها لكنها مرفضتش هنيدي كما انتشر».

جمال عبد الحميد جمال عبد الحميد

حقيقة تصريحات جمال عبد الحميد

وقال أيضًا: «محمد هنيدي أغمى عليه في الأوضة روحت أشوفه وطلبتله الإسعاف وفعلًا وديته وسيبت شريهان، بعدها فوجئت إنها جاية ورايا بلبس التصوير، والدكتور كان عايز يعمل محضر بسبب محمد هنيدي لكنها رفضت».

وتابع المخرج كلامه: «سبب المحضر إنه شرب حاجات معرفش إيه هي لكنها وقتها أصرت شريهان إنه ميتعملش المحضر وقالت للدكتور ده ممثل زميلنا وهايل وجميل بيشتغل معانا في الفوازير».

محمد هنيدي محمد هنيدي

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

جمال عبد الحميد: أسامة أنور عكاشة رشح آثار الحكيم لـ زيزينيا وكانت مكروهة من الجميع

محمد هنيدي وابنه في الأسانسير احتفالا بعيد ميلاده الـ 58