حسين أبو حجاج يكشف سر ابتعاده عن مسلسل الكبير أوي الجزء 7.. خاص

كشف الفنان حسين أبو حجاج الشهير بشخصية أشرف سر عدم ظهوره في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة الفنان أحمد مكي، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7

قال الفنان حسين أبو حجاج عن حقيقة مشاركته في مسلسل الكبير أوي 7 من خلال تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «اعتذرت عن المسلسل بعد تصوير 5 أيام فقط».

وتابع حسين أبو حجاج عن سبب اعتذاره عن مسلسل الكبير أوي الجزء السابع قائلًا: «تعرضت للإصابة أثناء التصوير في الركبة ولم استطع استكمال مشاهدي بعدها».

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وأضاف: «لذلك اعتذرت عن العمل وتم عرض مشهد لي في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، ومن المقرر عرض مشاهد أخرى لي في الحلقات المقبلة، وأحمد مكي حريص على الاطمئنان على صحتي هو وفريق العمل بعد التعرض للإصابة».

بدأ ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 4 بمقابلة الكبير ومربوحة للدكتورة جميلة وهي الفنانة نور حيث تظهر في شخصية استشارية اجتماعية.

حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7 حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 4

شهد ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 4 مناقشة بين الكبير وهو الفنان أحمد مكي ومربوحة التي تقدم شخصيتها الفنانة رحمة أحمد والدكتورة جميلة، وأعربت جميلة عن شدة سعادتها بمقابلتهم.

يبدأ الكبير بمغازلة الدكتور ضمن ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 مما يثير غيرة مربوحة وتبدأ في مهاجمتها بالكلام، وتكشف مربوحة بأن الكبير لا يقوم بوجباته الزوجية وأنه لا يسمع لها ولا يهتم بها، ويمنعها من الخروج.

تتعاطف جميلة مع مربوحة ضمن أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7 وتخبر الكبير بأن السيدات أحيانًا يشعرون ببشاعتهم، فيعود الكبير لمغازلتها مرة أخرى، ويظهر جوني وهجرس وهو الفنان محمد سلام في جيم المزاريطة ويتحدثان عن الأشياء التي تنقص جيم المزرايطة وهي الدعاية.

وفي نهاية مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة يصل بهم الأمر إلى أن يؤدي الكبير مشهد درامي ينقذ من خلاله مربوحة وذلك بمساعدة فزاع والعترة، ويقومون باختطافها في محاولة لإنقاذ الكبير لها من احتراقها أيضًا ثم يأتي الكبير وينقذها ولكن يغيب الكبير عنهم فتصبح مبروحة بين الحياة والموت بعد أن تمسك فيها النار.

حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7 حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7

حسين أبو الحجاج

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 .. مربوحة بين الحياة والموت

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

حسين أبو الحجاج يكشف تفاصيل تشخيصه دور «أشرف» في مسلسل الكبير أوي.. فيديو

حسين أبو الحجاج يكشف سبب تصدره «التريند» ..لم أغلق ورشة الكاوتش

رمضان 2023.. تفاصيل دور كمال أبو رية في الكبير أوي 7 وعملة نادرة