حقيقة مذبحة حدائق الأهرام.. المقاول خنق زوجته وألقى بنفسه وابنته الرضيعة من الطابق الرابع .. فيديو

كشفت تحريات مباحث الجيزة لغز العثور على3 جثث مقتولين بحدائق الأهرام والمعروفة إعلاميا ' مذبحة الأهرام' حيث تبين أنها واقعة انتحار للزوج بعد أن قام بخنق زوجته 'بكوفية '، وذلك لمرورة بضائقة مالية.

وتبين أن الزوج يدعى شرف صالح جمعة  ٤٥ سنة مقاول ، جمع أموالاً كثيرة من أصدقائه وبعض المواطنين تصل إلى 20 مليون جنيه ، بغرض توظيفها ووعدهم بصرف الأرباح، إلا أن تعثره في سداد بعض الأرباح المقرر صرفها غدا الإثنين.

وقام بخنق زوجته 'إيمان محمد محمود،٣٤عاما ربة منزل حاصلة على دبلوم تجارة ، وإنتحر هو ونجلته الرضيعة ' نجوى ٧ شهور' بالقفز فى منور الدور الرابع بشقتة .

كما تبين قيام لزوج بقتل زوجته خنقاً، وقيامه بإلقاء نفسه مع طفلته الرضيعة من منور العقار بالطبق الرابع، ليسقطا جثتين هامدتين، حيث لم يتبقى سوى طفل صغير نجل الزوجة من رجل آخر، حيث كان نائماً أثناء إرتكاب الواقعة.

وبسؤال الجيران وشهود العيان أكدو أن نجلهم'أدهم' البالغ من العمر '9 سنوات ' هو الذى إكتشف الجريمة وظل يصرخ 'الحقو الحقو ماما مقتولة ' عقب إستيقاظة من النوم ، ولم يجد والدية وشقيقة  ،وظل يبحث عنهم حتى إكتشف الجريمة .

فيما طلبت النيابة إستعجال التحريات وسؤال الشهود والطفل الناجى من المذبحة والتحفظ على الكاميرات، وسؤال أقاربهم ومن يتعامل معهم المجنى علية الزوج حيث أنة يعمل مقاول والمترددين على الشقة . تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثث لـ3 أشخاص من أسرة واحدة،

 

https://www.youtube.com/watch?v=mMJAsntdytQ