خناقة ابنة الحضرى.. التفاصيل الكاملة لـ الاعتداء عليها ومعركة فرد الأمن مع أصدقائها .. والقضية تنتهى بالتصالح

بعد ثلاثة أيام، انتهت قضية ' شدوى ابنة الحضرى '، وفرد الأمن، فى مشاجرة وقعت بينهما وصديقيها، بالتنازل وللتصالح، وقرر قاضي المعارضات، إخلاء سبيلة، بكفالة 10 آلاف جنيه .

الاعتداء على ابنة الحضرى

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يوم الجمعة 14 يناير الجاري، يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة الحضري، وصديقيها بكمبوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فرد أمن يعتدى على ابنة الحضرى

وتمكن رجال المباحث من ضبط فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة الحضرى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سياراتهم.

أقوال فرد الأمن

وقال فرد الأمن، أن المشاجرة حدثت؛ نتيجة انفعال لحظي في أثناء ركن السيارات، لعدم التزام ابنة الحضري وصديقيها بالتعليمات.

وأضاف أنه كان يتبع تعليمات وظيفته، وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومباوند؛ حيث إنه حذرهم كثيرا في بادئ الأمر، ولكن لم يستجيبوا له، وقابلوا حديثه باستهتار؛ ما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات في زجاج سياراتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

شهود العيان

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال شهود العيان في واقعة اعتداء فرد أمن على ابنة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، وصديقيها.

التحريات

وأوضحت التحريات الأولية أن ابنة الحضري كانت رفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وفي أثناء ركن سياراتهم؛ حدثت مشادة كلامية مع فرد أمن مُكلف بأعمال الحراسة في كمباوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس؛ نُقل على إثره إلى المستشفى، وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح 4 غرز.

حبس المتهم

وامرت النيابة بحبس المتهم في الواقعة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددت 15 يوما، بعدها تم إخلاء سبيلة بكفالة 10 ألاف جنيه، في المشاجرة التي نتج عنها إصابة إبنة الحضري بجرح سطحي في إصبعها، وجرح في رأس أحد صديقيها (4 غرز)، وتلفيات بالزجاج الأمامي لسياراتهم الثلاث من نوع (مرسيدس وقشقاي واوكتافيا)، وعدد من الصدمات الجانبية، أحدثها المتهم عن عمد.

محامي فرد الأمن

وكشف المستشار محمد السحيمي دفاع فرد الأمن أن المحامي عن شدوى تنازل الكابتن بعد تصالحه مع فرد الأمن، لذلك تم إخلاء سبيله بكفالة 10 ألاف جنيه.

مشاجرة شدوى الحضرى

وأكد المحامى أشرف عبد العزيز، محامي شدوى الحضري أن الحضرى كلفه وأسرته باتخاذ إجراءات التنازل والتصالح للشاب حارس الأمن، فيما يخص إتلاف سيارة ابنته شدوى.

محامى ابنة الحضرى

يعلن اشرف عبدالعزيز محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابة شدوي عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف امن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عاري تماماً من الصحة .

حقيقة الواقعة

والحقيقة أن شدوى ابنة الحضرى لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد وانها كانت موجوده بالمصادفه في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة مما ادي لتحطيمها وعلي اثر ذلك حررت فقط محضر اتلاف لسيارتها لذا وجب التنبية بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها وأحترام الحق في الخصوصية وحرمة الحياة الخاصة.

تجديد حبس فرد أمن 15 يوما فى واقعة ابنة الحضري

الاستماع أقوال شهود العيان في مشاجرة ابنة عصام الحضري وفرد أمن

https://www.youtube.com/watch?v=3atkHtf01UE