دينا حايك ترد على اتهامات إدعائها المرض: نانسي عجرم تجاهلت إصابتي بالسرطان

تحدثت الفنانة دينا حايك عن فترة إصابتها ومعاناتها مع مرض السرطان، وأيامها المؤلمة كما ردت على اتهامات إدعاء المرض للدعاية لمشاريعها الفنية.

تصريحات دينا حايك

قالت دينا حايك في تصريحات تلفزيونية لها عن اتهمها بإدعاء المرض: «معدومين من الإحساس الله لا يمرقكم بالشي لي أنا مرقت فيه»، موضحة أنها لم تهتم بتلك الاتهامات والأقاويل التي وجهت لها بشأن مرضها حيث مرت بلحظات صعبة للغاية.

وأشارت إلى أنها لم تقم بأي عملية تجميل خلال السنتين الأخيرتين لأسباب طبية، موضحة أن وزنها زاد 11 كيلوجرام خلال فترة مرضها بسبب استخدام الكورتيزون بالعلاج.

دينا حايك دينا حايك

دينا حايك ومرض السرطان

وقالت دينا حايك أيضًا أن شيرين عبد الوهاب صوتها أحلى منها، وفيما يخص مساندة الأصدقاء، أوضحت أنها تحب المساندة وليس التعاطف، وفي بداية مرضها لم تخبر أمها ولا أشقائها بإصابتها بالسرطان.

وأضافت: «ما بدي انسى حدا، كلهم كتبوا على تويتر، حسيت إني أخت لهدول العالم، ما رح أحكي كتير عن أسماء بس بدي خبر أديه هيدا الشي بيعنيلي، سألوا عني كلهم ومنهم ديانا حداد، ماجد المهندس، أحلام، نجوى كرم»، معربة عن سعادتها بعد تواصل سعد لمجرد معها خلال مرضها.

دينا حايك ونانسي عجرم

لكنها شعرت بالحزن بعد تجاهل نانسي عجرم موضوع مرضها وعدم الاطمئنان عنها، ولكن اهتم كثير من زملائها مثل اليسا وفارس كرم ووائل كفوري وملحم زين وشمس الكويتية وآخرين.

وأعلنت أنها في الأربعينيات من عمرها وتريد رجلاً حقيقيًا ليس مجرد ديكور فى حياتها، معربة عن سعادتها بشفائها الكامل وانتصارها على المرض، مضيفة: «أريد رجل حقيقي مش بس ديكور في حياتي، متوسط الحال، مش بشع، المرأة بتكمل بالرجل، والرجل بيكمل بالمرأة».

دينا حايك دينا حايك

دينا حايك دينا حايك