رمضان كريم 2 مليء بالكوميديا.. سيد رجب وأبطال العمل يكشفون مفاجآت الجزء الثاني

رمضان كريم 2 يتصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، قبل يوم من عرضه ضمن موسم رمضان 2023، وكشف الفنان سيد رجب وأبطال العمل تفاصيل الجزء الثاني.

رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 تحدث عن كواليسه الفنان سيد رجب، موضحًا أن له معزة كبيرة في قلبه منذ مشاركته في الموسم الأول منذ عام 2017.

قال سيد رجب عن مسلسل رمضان كريم 2 في تصريحات تلفزيونية له: «الجزء الثاني يختلف تمامًا لأن به علاقات جديدة ومليء بالكوميديا».

سيد رجب مسلسل رمضان كريم 2

وقال كريم عفيفي عن مسلسل رمضان كريم 2 إن كوميديا الجزء الثاني من العمل بها ارتجال وبعضها من خارج النص، مضيفًا: «الجو العائلي مسيطر على الكواليس وهناك حالة حب بين الفنانين والمخرج في العمل مثل الموسم الأول».

وأشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أن المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، طبيعية ولا يوجد أكشن، ويضم حالات إنسانية أكثر من الموسم الأول، بينما علقت الفنانة سلوى عثمان عن مشاركتها بالعمل، لافتة إلى أن شخصيتها اختلفت عن الجزء الأول، وتغيرت اهتماماتها مع تغير الشخصيات.

بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

ومن أبطال مسلسل رمضان كريم 2 الفنان عمرو عبد العزيز الذي قال في تصريحات تلفزيونية له إن المسلسل بأكمله قريب من الجمهور ويعبر عن المنازل المصرية في رمضان.

مفاجأة وراء عودة مسلسل رمضان كريم بجزء ثاني بعد 6 سنوات، من عرض الموسم الأول من العمل ضمن موسم رمضان 2017.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يشهد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ضمن مسلسلات رمضان 2023 العديد من المفاجآت، ومنها أن المسلسل يضم 45 فنانًا وجميعهم نجوم.

وأوضح منتج مسلسل رمضان كريم 2 في تصريحات تلفزيونية له أنه كان هناك شخصيات في الجزء الأول وأصبحوا حاليًا نجوم واعتذروا عن المشاركة في الجزء الجديد.

مسلسل رمضان كريم 2

وقال: «العمل الجماعي صعب، وروبي وسهر الصايغ اعتذرا وجبنا ناس أحسن منهم، والجزء الثاني مطلب جماهيري، والمسلسل له روح خاصة، ويجلس الجميع والأمهات المصريات لمشاهدته فهو عمل للعائلة بأكملها».

وتابع منتج مسلسل رمضان كريم 2 أن العمل يقدم وجبة من الكوميديا وستضحك الجميع، ويضم العمل في بطولته سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

خميس في رمضان كريم خميس في رمضان كريم

بعد 6 سنوات .. مفاجأة وراء عودة مسلسل رمضان كريم بجزء ثاني

برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن

طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة

التحضير للجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» مع المخرج سامح عبد العزيز