سموحة يكشف كواليس إلغاء مباراته أمام دجلة بدوري الجمهورية: الحكم تعمد استفزانا

قال عطية السيد، رئيس قطاع الكرة في نادي سموحة، إنه يرفض تمامًا فكرة التجاوز في حق الحكم، خاصة وأنهم جزء مهم وأساسي من عناصر المنظومة، موضحًا أنه لم يتعدى إطلاقًا على الحكم باسم خاطر، الذي أدار مباراة فريقه ضد وادي دجلة، بدوري الجمهورية.

وأضاف عطية السيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن حكم مباراة سموحة ووادي دجلة ببطولة الجمهورية، لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لفريقه بالشوط الثاني.

وأشار إلى أن لاعبو سموحة، تحلوا بالهدوء الشديد خلال المباراة، إلا أن ما حدث من الحكم باسم خاطر خلال المباراة أثار حالة من العصبية والضغط الشديد التي وترت أجواء المباراة، موضحًا أن الحكم أعطى 3 دقائق فقط وقت بدل من الضائع رغم أن فريق دجلة أهدر الكثير من الوقت.

وشدد أن أسلوب الحكم مع الأجهزة الفنية كانت استفزازية للغاية، خاصة وأنه كان ينظر نظرات استهزاء وسخرية، مضيفًا «تعامل بأسلوب به الكثير من التقليل من الأجهزة الفنية وكأنه تعامل مع بلطجية، وبصوت عالِ للغاية».

واختتم تصريحاته، أن طريقة الحكم خلقت حالة من الشحن الشديد، بقراراته وطريقته، مشددًا أنه ألغى المباراة قبل نهايتها بحجة أن أحد أولياء الأمور قام بسبه، على الرغم أنه هو من وجه السباب للجميع.

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يهزم رينجرز بثنائية نظيفية في دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يهزم برشلونة بهدف نظيف ويحتل وصافة مجموعته في دوري أبطال أوروبا

الذهاب إلى الأعلى