أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع ابنتها بعد عودتها لحسام حبيب

فاجئت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجمهور والمتابعين بأول فيديو مع والدتها بعد عودتها للفنان حسام حبيب، بمقطع فيديو جديد.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب وابنتها بعد عودتها لحسام حبيب

ظهرت شيرين عبد الوهاب مع ابنتها في مقطع فيديو جديد، وهي تغني «الغزالة رايقة» وهي أغنية الطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك عبر حساب ابنتها بموقع «تيك توك».

وفي سياق آخر، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب وعدت جمهورها بأنها ستظل في أمان مع الفنان حسام حبيب ولن تتحدث من جديد عن أزماتها الشخصية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية لها: «تم كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام وكنت السبب أن الحياة دي اتفتحت على الناس والناس دي انشغلت بيا ضمن مشاكلهم».

شيرين عبد الوهاب وابنتها شيرين عبد الوهاب وابنتها

شيرين عبد الوهاب تكشف التفاصيل الكاملة لأزمتها مع حسام حبيب

واستكملت شيرين عبد الوهاب قائلة: «فأنا في عصمة رجل طيب جدًا ولو كنت قلت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، وإحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي واتفكت الحمدلله، أنا اصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن».

وأضافت قائلة: «إحنا مش معصومين من الغلط أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي، أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن».

ومن جانبه، قال حسام حبيب: «إحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، أحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا إحنا بس».

أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب.. من هو خليفة ميمي فؤاد؟

مفاجأة في تحليل حالة شيرين عبد الوهاب أثناء كتب الكتاب.. طبيبة نفسية: مرحلة خطيرة

الذهاب إلى الأعلى