في صالون التنسيقية.. عزوز عادل يؤكد على دعم مؤسسات الدولة الفنية لإنتاج مسلسلات دينية وتاريخية

حرص الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن يؤكد على ضرورة دعم مؤسسات الدولة الفنية لإنتاج مسلسلات تاريخية ودينية و تهتم بالطفل.

عزوز عادل في صالون التنسيقية

أضاف الفنان عزوز عادل عضو نقابة الممثلين: «لأن الدراما هى محاكاة الواقع وتناقش مشكلات وقضايا مهمة»، بجانب التأكيد على ضرورة إنتاج أعمال درامية جيدة يتم كتابتها من متخصصين.

وأكد أيضًا على مراجعة الأعمال الدرامية في الوقت الكافي وعدم السرعة في تنفيذها، وتكون الهوية الوطنية موجودة بشكل كبير للأطفال فى الأعمال الدرامية.

تصريحات عزوز عادل

جاءت تصريحات عزوز عادل التي رصدناها بموقع قناة صدى البلد من صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال جلسته النقاشية بعنوان «الدراما وصناعة المحتوى».

ناقش صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدد من المحاور أبرزها أسباب تراجع دور الدراما في المجتمع خلال العقود الماضية، وما هي أسباب حصر الأعمال الدرامية في موسم واحد وهو الموسم الرمضاني على مدار أعوام طويلة، ولماذا أصبح الكثير منها يبث السموم في عقول شبابنا.

صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

ناقش صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع الضيوف أيضًا أسباب انتشار العنف في الدراما المصرية، وتقديم صورة معبرة عن الشارع المصري، وتطرق النقاش إلى أسباب انتشار موضة النجم الواحد في الأعمال الدرامية وقلة البطولات المشتركة.

ويشار إلى أن ناريمان خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هي من أدارت النقاش اليوم الثلاثاء، وشارك في الصالون النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، والنائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والفنانة القديرة صفاء الطوخي، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب.

عزوز عادل عزوز عادل

دخلت التمثيل بالصدفة.. عزوز عادل يكشف سر نجاحه في الفن.. فيديو

صفاء الطوخى في صالون «التنسيقية»: العمل الدرامي الجيد يصل للمشاهد وجرعة الإعلانات في رمضان كبيرة

فيلم ثانية واحدة تريند في أول عرض بعد السينما.. اعرف قصته وأبطاله

هاجر الشرنوبي تنشر الصور الكاملة لعقد قرانها

أشرف زكي يكشف حقيقة تعيين نقيب جديد للممثلين

الذهاب إلى الأعلى