كافاني يقترب من الدوري السعودي.. صفقة مجانية ينتظرها نادي النصر

يرغب نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في خطف صفقة من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي.

النصر يقترب من كافاني

ووفقًا لصحيفة «المواطن السعودية»، فإن المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بجانب فرق سعودية، خاصة أنه صفقة مجانية، بعد رحيله عن «الشياطين الحمر» عقب نهاية عقده 30 يونيو الماضي.

وأكدت الصحيفة السعودية، على أن إدراة نادي النصر السعودي قد تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال كافاني، لمعرفة موقف اللاعب من الانتقال لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأبلغه برغبة العالمي في ضمه لموسمين.

وتابعت الصحيفة السعودية :«في حال موافقة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني على التفاوض، ستكون هناك مرونة كبيرة من ناحية قيمة ومدة العقد من طرف إدارة نادي النصر».

ماذا قدم إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد؟

وانضم كافاني إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020، وشارك معه في 57 مباراة، وسجل 19 هدفًا وصنع 7 أهداف، حيث تألق في الموسم الأول، قبل أن تبعده الإصابات من المشاركة باستمرار في الموسم الثاني، ويرحل رسميًا.

النصر يتعاقد مع جارسيا

والجدير بالذكر، أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، قد نجحت في التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا، نظرًا لخبراته الكبيرة، أملًا في العودة إلى منصات التتويج تحت قيادته، بجانب أكثر من صفقة قوية.

ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الأمريكي في جدة حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر