لحظة اقتحام جماهير المغرب ملعب مباراة الأهلي والرجاء.. فيديو

قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، شهد محيط ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية حالة من الهرج والمرج واقتحام بعد الجماهير المغربية لملعب المباراة، التي تنطلق في الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ونقلت شبكة شوف المغربية بث مباشر وحي لمشاهد أمام أبواب ملعب مركب محمد الخامس، وظهرت خلاله جماهير الرجاء في حالة تدافع شديد، فيما أشارت الشبكة إلى أن هناك بعض حالات الإغماء بين المشجعين.

كما ظهرت في اللقطات المصورة الحية، بعض جماهير الرجاء وهي تحاول تسلق الأسوار لاقتحام الملعب، مما يعني دخول بعض المشجعين من غير حاملي التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب، إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا لخوض مباراة الرجاء التي تنطلق في العاشرة مساءً في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المغرب على ملعب موكب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم الجمعة  في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربى

وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت المغرب «الثانية عشرة بتوقيت القاهرة على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربى

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء هي قناة beIN SPORTS HD 3.

ويتطلع الأهلي للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الفريق في آخر نسختين وعشر مرات في تاريخه.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تعود الى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وعُقد الاجتماع الفني للمباراة عصر، أمس، الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة، وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وضمت قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

أخبار الأهلي اليوم 21-4-2022 ..الأحمر يختتم استعداداته لموقعة الرجاء

كاف يستفز الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي بقرار ناري

مباراة الأهلي والرجاء مباراة الأهلي والرجاء

الذهاب إلى الأعلى