ماجد المصري: لا ديني ولا رجولتي تسمحلي اضرب مراتي.. واسمي اتشال من بابلو

تحدث الفنان ماجد المصري عن فارق العمر بينه وبين زوجته، موضحًا أن التفاهم منع حدوث الكثير من المشكلات، ولابد ان يكون الزوج مدرك دائمًا لفرق السن.

ماجد المصري وزوجته

قال ماجد المصري في تصريحات تلفزيونية له: «زوجتي وافقت على فرق السن وحبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض ومستحيل أضربها في أي وقت لا ديني ولا رجولتي تسمحلي أني أعمل كده».

وأشار إلى أن دراسته الأزهرية كانت مفيدة له في حياته وغيرت في تركيبة شخصيته وعلاقته بالدين، موضحًا أنه درس في المعهد الديني الأزهري في طنطا وكانت الدراسة صعب جدًا.

ماجد المصري مسلسل ضرب نار ماجد المصري مسلسل ضرب نار

تصريحات ماجد المصري

قال الفنان ماجد المصري أيضًا أنه حافظ أجزاء كثيرة من القرآن الكريم والأحاديث والفقه، موضحًا أنه كدارس للأزهر لا يرى أن الفن حرام، ويجب أن يكون فن راقي وليس به أي إيحاءات، مضيفًا: «دراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير.. مطلبش مني حاجة غريبة».

وأوضح أنه حزين على مشاركته في فيلم فرقة بنات وبس، لافتًا إلى أنه من كتب قصة مسلسل بابلو كما أن منتج المسلسل ممدوح شاهين وبطل العمل حسن الرداد يعرف ذلك، ولا يريد أن يخلق المشاكل مع أي شخص.

ماجد المصري مسلسل بابلو

واستكمل: «حسن الرداد قالي لو عايز تعمل المسلسل أعمله.. اختلفت مع ممدوح على الممثلين المشاركين وتنازلت عن العمل وحصلت على بعض الأموال لكن لم يتم كتابة اسمي على العمل».

وأعرب عن رأيه في الفنانة هيفاء وهبي موضحًا أنها تمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة ومغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا، لكنها ليست مطربة فهي تلعب الاستعراض.

ماجد المصري ماجد المصري

ماجد المصري ماجد المصري

ماجد المصري: كان نفسي أمثل هذا الدور في ولاد العم

مسلسل ضرب نار الحلقة 4..ماجد المصري يضغط على ياسمين عبدالعزيز للزواج

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده في كواليس مسلسل ضرب نار .. بقيادة ياسمين عبد العزيز

حمو بيكا مع ماجد المصري في زفاف حسن شاكوش: «له هيبة وكاريزما»

مسلسلات رمضان 2023| ماجد المصري يكشف كواليس مسلسل ضرب نار