أول تصريح من نسرين طافش بعد طلاقها: مش لدرجة أفقد كرامتي

تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش عن رأيها في الحب، في أول تصريحات لها بعد إعلان طلاقها رسميًا من شريف شرقاوي.

رأي نسرين طافش في الحب بعد طلاقها

قالت الفنانة نسرين طافش: «بحب الحب بس مش لدرجة أفقد كرامتي»، وأشارت إلى أنها تبتعد عن أي مكان به نميمة رجال أو سيدات.

وفيما يخص معنى اسمها واسم والدها، قالت نسرين طافش: «اسمي معناه الورود البيضاء أما اسم والدي معناه الطفشان أو الهروب، وأنا فخورة باسم عائلتي رغم إن المدرسين كانوا ينادوني طافش».

تحدثت نسرين طافش عن طفولتها، قائلة: «كنت دلوعة العائلة في طفولتي ولكنني عندما كبرت تعلمت تحمل المسئولية، وكوني من أب فلسطيني وأم جزائرية علمني تقبل الآخر واحترامه بجانب التفتح».

نسرين طافش وشريف شرقاوي نسرين طافش وشريف شرقاوي

تصريحات نسرين طافش

وقالت نسرين طافش: «بحب الأكل كثيرًا وخاصة الملوخية وأنا ضد الريجيم ولكنني ألتزم بنظام غذائي، ولا أحب الشاي أو القهوة ولكنني ألجأ لمشروب أخضر وهو عبارة عن عصير كرافس».

ولا يعلم الجمهور كل شيء عن حياتها، حيث قالت: «أنا أتحكم في كل ما أنشره عن حياتي الشخصية»، وأشارت نسرين طافش إلى أنها لاتتبع الروتين في حياتها، معلقة: «أنا كائن نهاري».

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

نسرين طافش تحسم جدل طلاقها

يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش حسمت مؤخرًا الجدل حول طلاقها الذي تم قبل ثلاثة أشهر، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: «بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسدجات اللي وصلتني، شي عم يطمنو علي، وشي عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا».

وتابعت نسرين طافش: «يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟، أنا أعلنت انفصالي من شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً؟ ولا في تمديد لـ2023؟».

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها من شريف شرقاوي

نسرين طافش تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها.. الصور كلمة السر

الذهاب إلى الأعلى