نشرة الحوادث في 24 ساعة.. الابن العاق وحريق هيلتون رمسيس.. و «استغماية الموت» بالشرقية

شهدت الساعات الماضية جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كان مختلفاً ما بين شاب ينهي حياته بسبب خلافات مع أسرته ببنها، واللحظات الأخيرة في حياة طفلين داخل سيارة ملاكي في الشرقية، وقصة مقتل لاعب الزمالك السابق وزوجته على يد الابن العاق، ومصرع شخصين وإصابة آخرين في تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بالبحيرة، والدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بجوار فندق هيلتون رمسيس، ومصرع شخص صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بتوصيل كهرباء فراشة بالغربية، وانتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى بكفر شكر.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد على مدار اليوم:ـ

شاب ينهي حياته بسبب خلافات مع أسرته ببنها

أقدم شاب على التخلص من حياته، بعدما قام بشنق نفسه داخل حجرته بقرية مجول بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، لوجود خلافات مع أسرته، تم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة المدعو ” محمد .ع” 24 عاما، عامل حر، ومقيم بقرية مجول بدائرة مركز بنها، مشنوقا داخل حجرته.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتة.

اللحظات الأخيرة في حياة طفلين داخل سيارة ملاكي في الشرقية

لم يكن يدرى الطفل «سامح أسامة عصمت»، 3 سنوات، و«زين أحمد زينهم»، 3 سنوات، أن محاولتهما للهو داخل سيارة والد أحدهما سينتهى بفاجعة كبرى تطول القلوب، بعدما تسلل الطفلين داخل السيارة لاستكمال لعبتهما “الاستغماية” وألغقا الباب خوفا من أن يشاهدهما أحدا، جلسا الطفلين داخلها حتى نفذ الأكسجين ما أدى إلى وفاتهما.

خرجت أسرة الطفلين يسألون “محدش شاف سامح وزين”، وراح كل من في قرية شنبارة الميمونة التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، يبحثون في كل ركن من أركان القرية.

استمرت رحلة البحث عن المجهول لساعات، وبمحض الصدفة نظر أحد أهالي القرية، داخل السيارة فشاهد الطفلين داخلها، «إلحقوا احنا بندور على العيال وهما نايمين في العربية»، فتح الأب السيارة وحاول استيقاظ الأطفال إلا أنهما لم يجيبا، هرول الجميع إلى المستشفى، وهناك علموا بالخبر، «البقاء لله العيال ميته من ساعة».

تم نقل جثتيهما إلى مشرحة المستشفى، حيث جرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثتين، وإعداد تقرير بسبب الوفاة والتصريح بالدفن في وقت لاحق.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود بلاغ إلى المركز، باستقبال مستشفى ديرب نجم المركزي الطفلين «سامح أسامة عصمت»، 3 سنوات، و«زين أحمد زينهم»، 3 سنوات، جثتين هامدتين، بعد أن لقيا مصرعهما مختنقين داخل سيارة.

وانتقلت قوة من ضباط المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الطفلين تربطهما صلة قرابة، وكانا يلهوان في الشارع ثم دخلا إلى السيارة، ولم يمكنهما الخروج منها، حيث لقيا مصرعهما مختنقين داخل السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

قصة مقتل لاعب الزمالك السابق وزوجته على يد الابن العاق

كرس «إبراهيم الدسوقي» البالغ من العمر 65 سنة وزوجته، حياتهما من أجل تربية ابنهما شريف وبعدما كبر الابن وأصبح في العقد الثالث من العمر تعرف على أصدقاء السوء، فضل طريقه وهجر منزله، حتى عاد مرة أخرى، لكن فقد عقله وأتلفت أعصابه، بسبب تناول للمخدرات، فدخل في حالة هياج، وقتل والدته، وتعدى بعدة ضربات على والده بفازة على رأسه، حتى لحق بالزوجة بعد بـ10 أيام.

إبراهيم الدسوقي، لعب في فريق الزمالك بحقبة السبعينات، كما لعب بقميص فريق بنها ومثل منتخب مصر.

على مدار الفترة الماضية كانت كالكابوس داخل منزل لاعب الزمالك السابق، بعدما اتجه الابن الأصغر إلى تناول المواد المخدرة، والاعتداء على من يقوم بنصحه داخل منزل العائلة.

مرات كثيرة مرت على الجلوس مع الابن والتحدث معه، لكن كلها باءت بالفشل، “يابني إحنا محدش بيسمع صوتنا واسمي زي الجنيه الذهب في مصر كلها، سيبك من السكة دي وخليك محترم”، كلمات الأب والأم نزلت كالجمر على الابن، فما منه إلا أن قبض رقبة والدته، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وانقض الأب على الابن العاق، وحاول معه أن يترك والدته.

استغاث الأب بمن في المنزل للحاق به، خاصة أن الصحة لم تكن كما كان في الملاعب، لحقت الجدة ونجلة الأخت، وأمسكوا به جميعا وهو في حالة هياج، فما منه إلا أن أمسك بـ فازة نحاس، وراح يلوح بها يمينا ويسارا، لتسقط الجدة مصابة ونجلة الأخت بجوارها، وأمسك الشاب الثلاثيني والده وراح ويضرب فيه عدة ضربات على رأسه حتى أصيب بنزيف في المخ ومات بع الواقعة بـ10 أيام.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة، بقيام مختل عقليا ومريض نفسي «مدمن مخدرات» بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده والذي توفي اليوم متأثرا بجراحه، وتم ضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات، وأصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم، وإصابة جدته ونجلة شقيقته، وألقي القبض عليه.

وبعرض المتهم على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الحالة العقلية والنفسية له، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بالبحيرة

لقى شخصين مصرعهما، فيما أصيب أخرين ، فى حادث تصادم سيارة وتوك توك بمركز أبو المطامير، محافظة البحيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن البحيرة، استقبال مستشفي أبو المطامير المركزى شخصين متوفين وهما “محمد – ا – س” 44 سنة و”مصطفى – ر – ا” 17 سنة أبوالمطامير، وأثنين أخرين مصابين “رانيا- ص – ا”21 سنة بكدمات متعددة بالجسم و”حبيبة – م – ا” 15 سنة،
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وتوك توك بطريق مركز أبو “المطامير – جناكليس”.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بجوار فندق هيلتون رمسيس

شب حريق هائل، اليوم السبت، في أحد المطاعم المجاورة لفندق هيلتون رمسيس، بمنطقة وسط البلد، مما أدى إلى تصاعد الأدخنة.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، بلاغًا باندلاع حريق في أحد المطاعم المجاورة لفندق هيلتون رمسيس.

و انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وإسعاف وسلم هيدروليكي؛ للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

وفرضت أجهزة الأمن كردون أمني ومنعت الاقتراب من الحريق.

مصرع شخص صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بتوصيل كهرباء فراشة بالغربية

لقى كهربائي مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء قيامه بتوصيل كهرباء فراشه بقرية كفر عنان ، التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا، بمصرع كهربائي فور وصوله للمستشفي إثر إصابته بصعق كهربائي.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام “أ . ف- كهربائى”، بعمله في توصيل كهرباء فراشه بقرية كفر عنان صعقه التيار الكهربائي، ولقى مصرعه في الحال.

حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى بكفر شكر

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية، من انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمستشفي كفر شكر المركزي، والتي أحالته لمشرحة مستشفي بنها التعليمي لتشريح الجثمان ومناظرة الطبيب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بغرق طفل بمياه الرياح التوفيقى أثناء الاستحمام بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

علي الفور جرى الدفع بفرق الإنقاذ النهرى، والتي تمكنت من انتشال الجثمان من المياه، وبالمعاينة والفحص تبين غرق “حسين محمود حسين” مقيم قرية كفر عزب غنيم مركز ومدينة كفر شكر، يبلغ من العمر 15 سنة أثناء الاستحمام بمياه الرياح التوفيقى، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود وأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر.. النشرة الفنية

النشرة المسائية: اشتعال النيران في 300 نخلة.. وحوادث الطرق تحصد 5 وفيات و75 مصابا

زر الذهاب إلى الأعلى