نقل خالد النبوي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

تدهورت الحالة الصحية للفنان خالد النبوي مساء أمس، مما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر.

ويجري حاليا خالد النبوي الفحوصات اللازمة من أجل الاطمئنان علي صحته.

وقد أثارت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، حالة من الجدل، بعدما طالبت جمهور النجم بالدعاء له، دون الإفصاح عن طبيعة مرضه.

وكتبت منى المغربي، في منشور لها على حسابها بموقع فيسبوك، قائلة: «خالد تعبان أوي.. من فضلكم ادعوا له»، دون تحديد حالته الصحية.

دعامة دوائية

وفي عام 2020، تعرض خالد النبوي لأزمة صحية ونقل على إثرها لمستشفى القصر العيني الفرنساوي، ووضع داخل العناية المركزة، وأجرى الأطباء عملية تركيب دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي.

وخطف خالد النبوي الأنظار قبل أيام خلال ظهوره في الفيلم الوثائقي 'تعالوا مصر'، والذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الأماكن الأثرية الهامة في مصر.

وخالد النبوي من مواليد 1966، بمدينة المنصورة، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989، و بدأ مشواره الفني عام 1989، حينما اختاره المخرج صلاح أبو سيف، وشارك في فيلم المواطن مصري، ثم شارك في فيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين عام 1994.

حصل خالد النبوي على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر، وشارك في الفيلم الأمريكي 'مملكة السماء ' للمخرج العالمي ريدلي سكوت، وبطولة فيلم المواطن The citizen عام 2012.

https://www.youtube.com/watch?v=QQSaLz7coi4

 

خالد النبوي يصور فيلمًا ترويجيًا عن الحضارة المصرية «Come to Egypt» .. صور

خالد النبوي يظهر مع العمال بكواليس «أهل الكهف»: «أسيادنا اللي بيخدمونا»

خالد النبوي عن «أهل الكهف»: «فيلم أكشن يارب نكون عند حسن ظنكم»