هاني الناظر يحذر مرضى الحساسية والجيوب الأنفية: الزموا بيوتكم

قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، عدة نصائح مهمة لمرضى الحساسية الجلدية والصدرية والجيوب الأنفية ، وكبار السن والأطفال، وذلك في ظل حالة الطقس التى تشهدها البلاد وتستمر للأيام المقبلة.

ونصح الناظر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك' ، بعدم الخروج في الأماكن المكشوفة والحدائق، لافتا إلى أن الذين يضطرون للخروج لأمر هام عليهم الالتزام بارتداء الكمامة في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة ، وذلك بهدف الحماية من الأتربة التي تضر الصدر والجيوب النفية، وللحماية من الهواء البارد الذي يتسبب في نزلات البرد.

تحذيرات الأرصاد

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد حذرت من أن البلاد شهدت فترة طويلة من الاستقرار تأثرت خلالها بظاهرة الضباب التي أدت الي انخفاض الرؤية الأفقية علي معظم المناطق الشمالية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية ، أنه بداية من اليوم تبدأ الكتلة الهوائيه المؤثرة بالتغير، حيث تتأثر البلاد برياح جنوبية غربية نشطة مثيرة للأتربة علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد.

وتابعت هيئة الأرصاد: تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل الغربية وشمال الدلتا بعد مرور الجبهة الباردة ظهرا يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، وتبقي الظاهرة المؤثرة هي نشاط الرياح والتغير في درجات الحرارة خلال اليوم.

ويشهد اليوم الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، و طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

نصائح هاني الناظر لمرضى الحساسية والجيوب الأنفية قبل التقلبات الجوية

هاني الناظر يكشف عدد مرات الاستحمام المثالي في الشتاء ومع كورونا