ياسر جلال لـ صدى البلد: الامتاع والتسلية في الفن رسالة

اعتاد الفنان ياسر جلال على أن يقدم أعمالًا فنية لها رسالة اخلاقية، وكان أخرها مسلسل علاقة مشروعة الذي عُرض في النصف الأول من مسلسلات رمضان 2023.

ياسر جلال يتحدث عن الفرق بين التسلية والرسالة

تحدث الفنان ياسر جلال لموقع قناة صدى البلد، عن هل التسلية في الأعمال الفنية رسالة، وقال: 'الامتاع والتسلية رسالة، وكلما حمل العمل رسالة اخلاقية كلما كان عمل جيد لأن هذا أساس الفن، وخاصًة في الدراما حيث أن بدايتها كانت من خلال الطقس الديني لدى القدماء'.

ياسر جلال يتحدث عن مسلسل علاقة مشروعة

وكان الفنان ياسر جلال تحدث عن الرسائل الذي يقدمها مسلسل علاقة مشروعة، الذي يشارك في بطولته ويعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ياسر جلال ياسر جلال

قال الفنان ياسر جلال خلال حديثه، لموقع قناة صدى البلد: «مسلسل علاقة مشروعة بيناقش قضيتين مهمين جدًا وهما العنف ضد المرأة وبيرفضه تمامًا لأن ده بيفسد العلاقة بينهم وبيخلي الست تكره الراجل، وتاني حاجة هي الزواج الثاني لأن دي حاجة لازم الزوج يفكر فيها ألف مرة لأنه مش هيقدر يحقق العدل ولازم ميظلمش مراته ودي وجهة نظري وأحد القضايا اللي بيطرحها المسلسل».

وتابع: «الفنان لازم يبقى حريص إن الجمهور يشوف نفسه في هذا العمل، أو يشوف حاجة تخصه في العمل، ومن هنا الجمهور بيبدأ يتعلق بالعمل اللي بنقدمه وبينتبه للرسالة اللي بنقدمها في العمل، وعشان كده كل ده لازم يكون في إطار مشوق وجذاب عشان الرسالة تصل والجمهور يتلقاها».

واختتم ياسر جلال حديثه وقال: «الخلافات الزوجية اكيد كتير، وفي برضه بعض الأزواج بيتعرضوا لفتور في العلاقة الزوجية بعد فترة من الجواز، وهنا الراجل تحديدًا بيبقى ضعيف وبيبقى عُرضه إنه يقبل على الزواج الثاني».

فريق عمل مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر، داليا مصطفى، وبسنت شوقي، ومراد مكرم، ميمي جمال وآخرين، والعمل تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ياسر جلال يوجه نصيحة للسيدات للحفاظ على أزواجهم.. إقفلي عليه في البيت

ياسر جلال يوجه رسالة للجمهور: فنانك غلط متدبحوش..اقف في ضهره ودعمه

ياسر جلال لـ صدى البلد: علاقة مشروعة يناقش قضايا مهمة وبعض الأزواج يتعرضون للفتور ما يجعل الرجل ضعيفًا

ياسر جلال لـ صدى البلد: عمري ما أفكر اتجوز على مراتي.. هي السند ووش السعد

ياسر جلال يوجه رسالة للجمهور: فنانك غلط متدبحوش..اقف في ضهره ودعمه