داليا مصطفى لـ صدى البلد: منافستي مع شريف سلامة برمضان 2023 شريفة وياسر جلال أسطورة

أعربت النجمة داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة للعمل مع النجم ياسر جلال من خلال مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، وعلقت على منافستها لزوجها النجم شريف سلامة الذي يشارك بالموسم من خلال مسلسل كامل العدد.

داليا مصطفى وياسر جلال

قالت الفنانة داليا مصطفى عن تعاونها مع الفنان ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة: «ياسر جلال أخويا وعشرة العمر فنان بقلب خالي من الحقد والكراهية ضد أي أحد».

وتابعت داليا مصطفى في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «ياسر يتعامل مع الجميع زي أخواته ومهنيًا أسطورة لن تتكرر أى هو أستاذ الفصل الذي يصول ويجول أمام الجميع».

مسلسل علاقة مشروعة مسلسل علاقة مشروعة

داليا مصطفى وشريف سلامة

وفيما يخص منافستها مع الفنان شريف سلامة، علقت قائلة: «أنا وشريف منافستنا شريفة دائمًا لأن كل واحد مننا له رصيده في قلوب الجمهور، ونحن نسعى لتقديم الأقوى والأفضل عما قدمه».

تعود النجمة داليا مصطفى لدراما رمضان بعد غياب من خلال مسلسل علاقة مشروعة، ضمن دراما رمضان 2023، مع النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر.

داليا مصطفى مسلسل علاقة مشروعة

قالت داليا مصطفى عن سبب غيابها عن الدراما لسنوات: «غيابي بسبب الورق الضعيف وعدم توافر مخرج ليس لديه فن الكيميا التي تحتضن فريق العمل عبر عدسته».

وتابعت الفنانة داليا مصطفى في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «فالمخرج الناجح عليه أن يجعل بين الكاميرا والفنان لغة تقارب وحب وأيضًا عدم توافر الإنتاج بصورة تليق بتوفير كافة الإمكانيات الفنية من أسباب غيابي الفترة الماضية».

فيما يخص مسلسل علاقة مشروعة، قالت: «قوة ورق مسلسل علاقة مشروعة للمؤلفة سماح الحريرى خطفتني رهيبة من أول الحدث لآخره، والمخرج خالد مرعي هو الأب الروحي صاحب مدرسة فنية في حتة تانية».

وأشارت داليا مصطفى إلى أن نجوم مسلسل علاقة مشروعة من بين العوامل التي جذبتها للمشاركة في العمل، معلقة: «هم عشره العمر على المستوى الشخصي أما المهني أساتذة وحالة استثنائية».

داليا مصطفى مسلسل علاقة مشروعة داليا مصطفى مسلسل علاقة مشروعة

داليا مصطفى داليا مصطفى

داليا مصطفى وشريف سلامة داليا مصطفى وشريف سلامة

داليا مصطفى لـ صدى البلد : الورق الضعيف سبب غيابي وعلاقة مشروعة خطفتني

داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة

داليا مصطفى تكشف معاناتها مع الدروس الخصوصية : «750 ألف جنيه في ساعتين»

الساعة بــ 900 جنيه.. داليا مصطفى تفضح أسعار الدروس الخصوصية.. والجمهور: الكمياء غدارة