24 ساعة فن.. تامر حسني في ورطة مع جمهور اليمن وشاكوش يعتذر ويوسف فوزي بصحة جيدة

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية يوم الأحد الموافق 17 يوليو.

ويقدم لكم «موقع قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

للمرة الثانية.. حسن شاكوش يعتذر للملحن مدين بسبب لحن «حاجة مستخبية»

أعتذر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، للمرة الثانية للملحن مدين عن سرقته لحن أغنية «حاجة مستخبية» التي قام بغنائها المطرب محمد حماقي، وقام حسن شاكوش بإعادة تقديم اللحن في مهرجان «بنت الجيران»، وشاركه الغناء عمر كمال وطرحها عبر موقع يوتيوب.

حسن شاكوش يعتذر للملحن مدين

وكتب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: «مساء الخير أنا طالع عشان اعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة إن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد»، للمتابعة اضغط هنا.

ما عندناش سينمات .. جهور اليمن يكذب تامر حسني حول إيرادات فيلم «بحبك»

كشف جمهور اليمن حقيقة ما كتبه المطرب تامر حسني، من إيرادات لفيلم «بحبك»، الذي يعرض بالسينمات خلال الفترة الحالية، حيث أشار جمهور اليمن بأنه ليس هناك سينمات في دولتهم.

جمهور اليمن يكذب تامر حسني

وأكد جمهور اليمن أن ما كتبه المطرب تامر حسني غير صحيح، مؤكدين أن كل ما نشر حول إيرادات فيلم بحبك في اليمن كذب في محاولة منه لركوب التريند، للمتابعة اضغط هنا.

20 سنة انفصال.. زواج جينفر لوبيز وبن أفليك يشعل مواقع التواصل

في سرية تامة احتفلت الفنانة جينيفر لوبيز بحفل زفافها على النجم بن أفليك، في مدينة لاس فيجاس، وذلك حسبما نشر موقع TMZ، والذي أكد حصول النجمين علي ترخيص زواج من مقاطعة كلارك خلال اليوم.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وبسرعة البرق انتشر خبر زفاف الفنانة جينيفر لوبيز على النجم بن أفليك في أنحاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت قصة الحب بين الثنائي في عام 2001، ليتصدران الثنائي على تريند جوجل ويصبحان الأشهر عالميا، للمتابعة اضغط هنا.

مستنياك.. عزيزة جلال تغني من جديد بعد غياب 35 عامًا .. فيديو

نشرت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، مقطع فيديو للمطربة المغربية عزيزة جلال، في أحدث ظهورها لها للمرة الثانية في عام 2022 بعد فترة كبيرة من الغياب.

ظهور عزيزة جلال

وظهرت الفنانة عزيزة جلال، في الفيديو الذي نشرته شاليمار شربتلي وهي تقوم بغناء «مستنياك» معلقة: «حين تغني قمر الإحساس عزيزة جلال»، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير الذين رحبوا بعودتها للأضواء مرة أخرى، للمتابعة اضغط هنا.

مش عاوز دكاترة.. يوسف فوزي يكشف سبب رفضه طبيب أرسلته نهال عنبر لعلاجه

تصدر الفنان يوسف فوزي، تريند جوجل عقب الكشف عن حالته الصحية بسبب إصابته بمرض شلل الرعاش منذ عامين، ليعلن اعتزاله الفن نهائيا دون رجعة.

يوسف فوزي يرفض طبيب

وقالت الفنانة نهال عنبر، المسؤول عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، إنها عرضت على الفنان يوسف فوزي، أن يزوره طبيب لكي يقوم بعلاجه، فطلبت منه أن يقوم بزيارته في منزله لكي يشخص حالته ويبدأ معه رحلة العلاج، للمتابعة اضغط هنا.

أسامة منير يشن هجومًا عنيفًا على عمرو دياب ومحمد رمضان

انتقد المذيع أسامة منير، المطرب عمرو دياب وملابس الفنان محمد رمضان، موضحا أنه لا يصح أن يرتدي الشخص ملابس غير ملائمة حتى لا يقلده غيره.

هجوم أسامة منير على محمد رمضان وعمرو دياب

وقال أسامة منير، في فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام: «عندنا في البلد، كانوا أخواتنا الصعايدة لما يحبوا يتفاخروا يقولوا إحنا لابسين الجوخ على اللحم ومعناها الجلبية والقفطان، ولما الدنيا اتطورت بقينا بنلبس بدل وقمصان وكرفات وكاجول».

مش عاوز دكاترة.. يوسف فوزي يكشف سبب رفضه طبيب أرسلته نهال عنبر لعلاجه

ما عندناش سينمات .. جهور اليمن يكذب تامر حسني حول ايرادات فيلم «بحبك»