آخر أخبار الحوادث.. الحزن ينهي حياة طبيب نفسي .. وندالة الحبيب ورطت فتاة سوهاج .. ورحيل فتاة فيصل المشردة

آخر أخبار الحوادث اليوم، هو تقرير يومي يقدم من خلاله موقع «قناة صدى البلد الإخباري» ملخصاً لأبرز الحوادث التي وقعت على مدار اليوم، والتي حظيت باهتمام وتفاعل واسعين من قبل القراء على مدار 24 ساعة ماضية.

الحزن ينهي حياة طبيب نفسي

على مدى 8 أشهر كاملة، لم يغادر الحزن ولو للحظة واحدة منزل الدكتور محمد عبد الوهاب، أخصائي الطب النفسي بقرية العزازنة التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية، بعد رحيل مفاجئ لنجله «عمر» في حادث سيارة في سبتمبر الماضي، ليأبى الحزن أن يفارفهم مجدداً برحيل «الدكتور محمد عبد الرحمن» نفسه حزناً على ابنه.

التفاصيـــل هنــــــــــــا

ندالة الحبيب ورطت فتاة سوهاج

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شاب لاتهامه باستدرج فتاة من سوهاج والتعدي عليها بالضرب؛ للاستيلاء على أموال سرقتها من أبيها بمنطقة الشروق.

تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة تلاحظ لهم وجود إحدى الفتيات ملقاة على الأرض وفى حالة إعياء شديدة ومصابة بجرح بالرأس.

التفاصيـل هنــــــــــا

رحيل فتاة فيصل المشردة

أعلن محمود وحيد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، قبل قليل وفاة «لقاء» الفتاة التي اشتهرت قبل سنوات بلقب مشردة فيصل الحسناء.

وقال وحيد في تدوينة له على الصفحة الرسمية لجمعية معانا لإنقاذ إنسان:  «لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى البقاء لله وحده توفيت الى رحمة الله تعالى لقاء نسألكم الدعاء لها بالرحمه لعلكم اقرب الى الله فيستجيب، اللهم اغفر لها وأرحمها، اللهم ثبتها عند السؤال ، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب.»

التفاصيـــل هنـــــــــــا

.. وفي الإسماعيلية الدم بقى ميه

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، من كشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها وسرقة مشغولاتها الذهبية بعزبة الحلوس، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حفيدها .

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من 'إنتصار ،م،م' 54 عام منزل مقيمة عزبة الحلوس دائرة مركز الإسماعيلية باكتشافها وفاة والدتها ' خديجة .ع. ا'90 عام مقيمة بمفردها بذات الناحية داخل مسكنها وعليها آثار خنق وسرقة مشغولاتها الذهبية، على الفور انتقلت الاجهزة الامنية، وسيارة إسعاف، لمكان الواقغة.

التفاصيــــل هنـــــــــــا

آخر أخبار الحوادث.. حبس أنوش وبراءة إبراهيم سعيد وسقوط سيدة الهيروين وجريمة بولاق

يوم الحوادث بالفيوم.. مصرع وإصابة 22 راكباًُ في حادثي تصادم بمركزي طامية وسنورس «صور»

أبلغت عنه بالفيس بوك.. ضبط المتهم بالتحرش بإحدى السيدات بالنزهة