آخر أخبار الحوادث اليوم.. شاب القلعة.. عامل يشعل النيران بنفسه.. وأسرة كفر الشيخ

آخر أخبار الحوادث اليوم، شهد اليوم الأحد، عدة جرائم شغلت الرأي العام، على مدار الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وتصدر حادث، إصابة شاب قفز من أعلى سور القلعة، وإحالة المتهم بقتل زميله بشبرا الخيمة للمفتي، أداء معاوني النيابة العامة من دفعة 2019 اليمين القانونية، أسرة مكونة من 3 أفرد مذبوحين داخل منزلهم بكفر الشيخ، عامل يشعل النيران بنفسه في الوراق.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا خلال الساعات الماضية.

إصابة شاب قفز من أعلى سور القلعة

أصيب شاب بإصابات خطيرة، قفز من أعلى سور القلعة بمنطقة الخليفة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

إحالة المتهم بقتل زميله بشبرا الخيمة للمفتي

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بإحالة أوراق عامل المتهم بقتل صديقه باستخدام مسدس.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

أداء معاوني النيابة العامة اليمين القانونية

أعلنت النيابة العامة، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة أداء معاوني النيابة العامة من دُفعة ٢٠١٩ اليمينَ القانونية، لبدء عملهم في السلطة القضائية بتعيينهم في النيابة العامة.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

3 أفرد مذبوحين داخل منزلهم بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفرالشيخ حادث أليم، حيث عثر على أسرة مكونة من 3 أفراد مذبوحين داخل منزلهم، بقرية الشقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الجريمة، وعمل كردون أمني حولها.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

عامل يشعل النيران بنفسه في الوراق

أقدم عامل أربعيني على التخلص من حياته 'حرقًا'، بسكب البنزين على نفسه وإشعال النيران، في منطقة الوراق، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

المشدد 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لاتهامه بالاتجار في الهيروين بشبين القناطر