آخر أخبار الحوادث اليوم: الأب القاسي في القليوبية... ووقف مأذون ومساعده بالقاهرة.. ونهاية بطل رياضي بطلقة طائشة

آخر أخبار الحوادث اليوم، هو تقرير يومي يقدم من خلاله موقع «قناة صدى البلد الإخباري» ملخصاً لأبرز الحوادث التي وقعت على مدار اليوم، والتي حظيت باهتمام وتفاعل واسعين من قبل القراء على مدار 24 ساعة ماضية.

أضاع الابن مفتاح الدراجة النارية .. فضربه الوالد حتى الموت بالقليوبية

أقدم بائع في منطقة الخصوص بالقليوبية، على قتل ابنه الطفل البالغ من العمر 6 سنوات، بالضرب المبرح حتى الموت لتسببه في ضياع نجله مفتاح دراجة نارية خاصة بالوالد.

التفاصيل هنـــــــــا

وقف مأذون وإحالة مساعده للنيابة بواقعة «عجّلوا بالزواج»

أصدرت وزارة العدل، قراراً بوقف مأذون شرعي عن العمل وإحالة مساعده إلى النيابة العامة، في واقعة دعوة الشباب عبر موقع 'فيس بوك' للزواج قبل صدور قانون الأحوال الشخصية الجديد، وإقرار صندوق الأسرة المصرية الذي يلزم المقدمين على الزواج على دفع مبلغ معين لصالحه.

التفاصيل هنـــــــا

«جرعة مخدرات زائدة» تنهي حياة عامل وصديقه بأوسيم

لقى عامل وصديقه مصرعهما، داخل عقار مهجور بمنطقة أوسيم، محافظة الحيزة، نتيجة تعاطيهما جرعة زائدة من المخدرات، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة .

التفاصيل هنــــــــا

مأساة عم هنداوي.. عاش لأبنائه فاستولوا على ثروته

مأساة عم هنداوي، حقيقة عاشها محمد صادق الهنداوى من منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد أن استولى أولاده على أمواله  التى أدخرها على مدار حياته، ثم قاموا برفع قضية حجر عليه واتهموه بالجنون.

التفاصيل هنـــــــا

14 يناير.. بدء محاكمة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

حددت محكمة جنايات بورسعيد، جلسة 14 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة قاتله والدتها، مشرفة العمال بأحد المستشفيات، بمساعده جارها فى بورسعيد.

التفاصيل هنــــــــــا

«مالك محمد السيد».. قصة بطل رياضي أودت بحياته رصاصة طائشة

على مدى 67 يوم، لم يقوى جسد الطفل مالك محمد السيد، 10 سنوات، بطل الجمهورية في التايكوندو، على التعافي من الآثار المميتة التي لحقت به، جراء إصابته بطلق ناري بالرأس أثناء احتفال أسرته بعقد قران أحد أفرادها بميت غمر في الدقهلية بتاريخ 21 أكتوبر الماضي.

التفاصيل هنــــــــا