آخر أخبار الحوادث اليوم.. غلق شارع فيصل.. عصابة غسل الأموال.. إحباط تهريب سبائك ذهبية

آخر أخبار الحوادث اليوم، شهد اليوم الأحد، عدة جرائم شغلت الرأي العام، على مدار الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز الحوادث، غلق كلي لشارع فيصل، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5 أشخاص، حادث تصادم بكفر الشيخ، محاولة تهريب عدد من السبائك الذهبية.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا خلال الساعات الماضية.

غلق كلي لشارع فيصل

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن إجراء غلق كلي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع (الشيخ الشربيني 'المطبعة'، عمرو بن العاص)، بالاتجاهين لتركيب الكمر الخرساني لمشروع محور عمرو بن العاص من الساعة 12 صباحًا، بعد قليل، وحتى الساعة 5 صباح غدًا السبت.

للتفاصيل من هنـــــــــا

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5 أشخاص

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (5 أشخاص 'لأحدهم معلومات جنائية- مسجون على ذمة إحدى القضايا' – وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية)، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة.

للتفاصيل من هنـــــــــا

حادث تصادم بكفر الشيخ

أصيب 13 شخصا، في حادث تصادم سيارة ميكروباص، بجرار زراعي، على طريق كفر الشيخ دسوق، محافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج اللازم.

للتفاصيل من هنـــــــــا

محاولة تهريب عدد من السبائك الذهبية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك السلوم، برئاسة خالد الشبريسى، بالتنسيق مع مباحث منفذ السلوم البري من ضبط محاولة تهريب كمية من السبائك الذهبية بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

للتفاصيل من هنـــــــــا

غسلوا 60 مليون جنيه من الاتجار في المخدرات.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5 أشخاص