آمال ماهر تهنيء الجمهور بحلول شهر رمضان 2023

حرصت الفنانة آمال ماهر أن تهنيء الجمهور بحلول شهر رمضان المبارك، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

آمال ماهر رمضان 2023

كتبت آمال ماهر في تهنئتها للجمهور بحلول شهر رمضان 2023، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم علينا جميعًا».

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها عمر، اليوم الأربعاء 22 مارس، وذلك من خلال نشرها مجموعة صور تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

آمال ماهر وابنها

علقت آمال ماهر على صورها مع ابنها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا كل حياتي».

كانت قد احتفلت الفنانة آمال ماهر بعيد ميلادها الأحد 19 فبراير، من خلال جلسة تصوير جديدة ظهرت خلاله بالأسود ولفتت الأنظار برشاقتها.

آمال ماهر رمضان 2023 آمال ماهر رمضان 2023

عيد ميلاد آمال ماهر

علقت آمال ماهر على جلسة التصوير الجديدة تزامنًا مع عيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أود أن أشكر كل شخص تمنى لي عيد ميلاد سعيد وأتمنى أن يستمر الحب بيننا في الازدهار.. بحبكم جميعًا».

احتفلت المطربة آمال ماهر، بتقطيع التورتة وسط أصدقائها احتفالا بعيد ميلادها ، وقامت باطفاء الشموع أمام الجمهور في مقطع فيديو بثته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة آمال ماهر

وعادت  المطربة آمال ماهر، للأضواء خلال الفترة الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب، وأحيت في شهر يوليو من العام الماضي 2022 حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من محبيها.

وقالت آمال ماهر قبل هذا الحفل: أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.

وأضافت آمال ماهر: ‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض.

عيد ميلاد آمال ماهر عيد ميلاد آمال ماهر

آمال ماهر آمال ماهر

آمال ماهر

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها .. صور جديدة تكشفها لأول مرة

آمال ماهر بالأسود في جلسة تصوير جديدة بعيد ميلادها.. صور

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها في فيديو: حفلة عودة الروح للجسد.. فيديو

ماذا قالت آمال ماهر بعد تأهل الأهلي وفوزه أمام سياتل في مونديال الأندية

علي الحجار يكشف أسراره: أنا ومنير دفعة واحدة ولهذا السبب أحتفظ بصورة آمال ماهر وأنغام